ردوا على هواتفهم وتناسوا المباراة

لاعب يجري اتصالا

لاعب يجري اتصالا

لا تخلو المباريات الرياضية من الأحداث الطريفة وإن كان أغلبها سقطة غير طبيعية للاعب او دخول أحد من الجمهور إلى الملاعب. لكن الأطرف أن تأتي المفاجأة من اللاعب باستعمال هاتفه أثناء المباراة!

ias

1- منذ أشهر قليلة شهدت مباراة "نوفا كاخوكا" و"أولمبيك دوتنسك" الودية واقعة غريبة، عندما تحدث لاعب الفريق الثاني في الهاتف خلال سير أحداث اللقاء، قبل أن يضع الهاتف في سرواله ويواصل اللعب.

وسرعان ما أنهى اللاعب المكالمة ليجد هجمة مضادة في الطريق إليه، فوضع الهاتف في السروال مجدداً وبدأ في مواصلة اللعب، وقطع كرة من الهجوم ومررها إلى زملائه.

https://dailymotion.com/video/x2f8ncd

2- في عام 2011 ترك لاعب كرة قدم ألماني يدعى ماتياس هيلبراندس أرضية الملعب أثناء سير مباراة فريقه "جيم جام" متجهًا إلى خط التماس ليتلقى مكالمة هاتفية، مستغلا في ذلك ابتعاد الكرة عنه.

لكن الحكم أشهر بطاقة صفراء في وجهه.

3- لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو وأثناء مباراة ضد الفرنسي ميشيل لودرا في دورة مرسيليا لكرة المضرب، تقدم إلى إحدى المشجعات وصورها بالهاتف ثم أكمل المباراة.

4- عام 2011 وأثناء استعداد لاعبة كرة المضرب المحترفة كارولين فوزنياكي لبدء جولة جديدة، رن هاتف منافستها أليز كورنيه التي اضطرت إلى أن تذهب وتتفحصه ثم الإعتذار بطريقة مضحكة والعودة إلى المباراة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية