ما لا تعرفه عن الطب الصيني في معالجة السمنة

كيفية علاج السمنة من خلال الابر الصينية

تعاني فئة كبيرة من الناس حول العالم من السُمنة الزائدة تكون في كثير من الأحيان مزعجة ومضرة بالصحة.

في هذه الحالات يعمد الأشخاص إلى أنظمة غذائية متنوعة بغية الحصول على وزن مثالي. إلا أنه من الضروري أن تعلم بأن الطب الصيني بإمكانه أيضاً أن يعالج مشكلة السمنة الزائدة بطريقة سريعة وسهلة.

ias

فهذا الطب والذي يعتبر أساس جميع العلاجات يعتمد على الطاقة المتواجدة في جسم الإنسان والتي لا نشعر بها. ومن خلال بعض الإبر التي يضعها الاختصاصي في أماكن معينة في الجسم، وبعد الخضوع لجلسات محددة، سوف تحصل على النتيجة التي تبحث عنها، علماً بأن هذه الإبر لا تتضمن مواد كيميائية على الإطلاق فهي كما ذكرنا توضع في نقاط معينة يعرفها الاختصاصي.

ولكن كيف يساهم هذا الطب في معالجة مشكلة السُمنة الزائدة؟

بعد أن يخضع المريض للجلسات التي تحدد له من قبل المعالج تبعاً لحالته، سوف يلاحظ بأن شهيته قد بدأت تتغير ولم يعد يتناول كميات كبيرة الطعام. وعند تعديل الشهية سوف تنخفض السعرات الحرارية تدريجياً ما يؤثر إيجاباً على الوزن. ويساعد الطب الصيني أيضاً في تحسين الأيض بشكل ملحوظ ويعالج مشاكل الجهاز الهضمي.

ومن ناحية الأمراض النفسية، يساعد الوخذ بالأبر على معالجة هذه المشاكل وتحديداً تلك التي تتعلق بزيادة الوزن والإقبال على الطعام.

الطب البديل، هذا العلاج الذي يطال غالبية الأمراض التي تصيب الإنسان، لديه الكثير من الفوائد التجميلية أيضاً خصوصاً عندما يبدأ الشخص بالتقدم في العمر.

إقرأ أيضاً: أحسن العلاجات بالأعشاب لطنين الأذن!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية