اتبع هذه الطرق لازالة القشرة من الشعر تماماً!

كيفية ازالة القشرة من الشعر

أغلبية الناس ابتداءً من سن المراهقة يعانون من مشكلة القشرة في الشعر. هذه المسألة الشائعة، التي لا تعتبر خطيرة او قاتلة تسبّب التوتّر والقلق لجميع الذين يعانون منها، خاصّة عندما تكون هذه البقع البيضاء ظاهرة بشكلٍ واضح في الرأس.

ias

تكثر إذاً مسبّبات ظهور القشرة في الرأس عند الرّجال والنساء، منها استعمال بعض أنواع الشامبو غير المناسب للشعر، العيش في حالة مستمرّة من الغضب والإجهاد والتعب او حتى اتّباع نظاماً غذائياً غير صحّياً.

أما إذا كنت تنوي فعلياً علاج القشرة تبقى الوصفات الطبيعية والمنزلية من أفضل الحلول التي تضمن لك نتيجة جيّدة وإطلالة خالية من القشرة.

1-الاسبرين:

إضافة الى الاستعمالات الطبّية، يضمن لك الاسبرين ان تتخلّص من قشرة الرأس المزعجة والمتعبة. ببساطة، اطحن بعض من حبّات الاسبرين جيّداً وأضفها الى الشامبو الخاصّ بك. اترك الخليط على رأسك لمدّة 3 دقائق ثم اغسله جيداً بالماء والشامبو.

2- صودا الخبز:

صودا الخبز يساعدك على منع الفطريات المسبّبة للقشرة من التكاثر في الرأس. افرك فروة الرأس بالقليل من صودا الخبز لتلاحظ ان انتاج الزيوت الطبيعية عاد لطبيعته مما يمنح فروة الرأس الليونة والنعومة بدلاً من الجفاف والتشقّقات.

3- غسول الفم:

هل يعقل ان يكون غسول الفم الخاصّ بالأسنان فعّالاً؟ ما عليك فعله هو غسل شعرك بطريقة طبيعية بواسطة الشامبو ثم ان تقوم بغسله مرّة أخرى بواسطة غسول الفم. هذه الطريقة تمنع الفطريان من النمو في جلدة الرأس او حتى من تكاثر القشرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية