مارك زوكربيرغ يكشف لماذا يرتدي القميص نفسه يوميا

قميص مارك زوكربيرغ

تعرّفنا اليه كونه من أصغر الشبّان العاملين والناحجين في مجال التكنولوجيا والأعمال: إنه مارك زوكربيرغ.

استطاع مارك زوكربيرغ من مشروعه الجامعي ان يحقّق ثروةً كبيرة واموالاً لا تحصى ولا تعدّ بعد نجاح وانتشار موقعه فايسبوك في كلّ دول العالم. موقع فايسبوك اليوم، بات من اهمّ المواقع والصفحات التي يدخل اليها الملايين من الناس يومياً من حول العالم.

ias

وعلى الرّغم من النجاحات التي حقّقها وما زال يحصد نتائجها حتى اليوم، حافظ مارك على نمط حياته الطبيعي والمتواضع: فهو يكتفي بسيارة عادية وبقميص قطني رياضي رمادي اللّون!

الكثير يتساءل عن السبب الذي يدفع مارك لاختيار هذا النوع من الأزياء مع العلم ان ثروته تجعله يختار ازياءه من افخم الماركات والأسماء العالمية الرائجة في عالم الموضة عند الرجال.

وفي حديثٍ له، وضّح مارك للإعلام أن السبب الرئيسي لاختياره هذا النوع من الملابس هو انّه يفضّل ان يوفّر طاقته ووقته الذي يمضيه امام المرآة صباحاً في تنفيذ أمورٍ اكثر منفعة وأهمية! فهو يؤمن أن وظيفته ليست بان يختار كل يوم ازياء تناسبه بل ان يقدّم ما يفيد الغير.

مارك زوكربيرغ، يظهر دائماً في إطلالاته بقميص قطني رمادي اللون قد تحمل احياناً شارات وعلامات صفحة الفايسبوك، مع بنطال جينز وحذاء رياضي من ماركة اديداس الشهيرة، حيث يصفه البعض بأنه انسان عملي جدّاً!

ولا يختلف مارك عن الكثير من الشخصيات المهمّة امثال باراك اوباما الذي يختار دائماً البدلة الرسمية او حتى مؤسس شركة ابل ستيف جوبز الذي اشتهر بقميصه الاسود والجنيز، حيث اتّفقا معاً على الجواب نفسه بتوفير طاقتهما واستعمالها لأمورٍ مفيدة اكثر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية