قصات شعر جديدة شبابية من موضة 2018!

قصات شعر جديده

عندما نتحدّث عن قصّات الشعر الرجالية، علينا معرفة الموضة الأساسية لهذه القصات التي غالباً ما تتغيّر عاماً بعد عام.

من الضّروري أن تكون القصّة مناسبة مع الموضة ليشعر الرجل بالتميّز، وليظهر شبابه. فترتيب الشعر من فترة إلى أخرى أناقة بحدّ ذاتها وطريقة لإظهار جاذبية الشخص وشياكته.

ias

من أحلى قصّات الشعر الرجالية الأكثر تطبيقاً اليوم بين الشباب تحديداً:

The Tapered Pompadour

قصة مثيرة تظهر جمال وجه الرجل، هي من أحلى التسريحات الرجالية لعام 2018، تليق مع اللحية الخفيفة والمتوسّطة ومع الشنب، ويمكن تحقيقها من خلال الحفاظ على المستوى التدريجي الذي يتكاثر من أسفل الرأس إلى الأعلى.

Mid-length Scissor Cut With A Taper

تشبه هذه القصّة الطريقة السابقة في ترتيب شعر الرأس، عليك تقصير الشعر من الأسفل وتركه على الطول الطبيعي في أعلى الرأس، ومن الضروري أن تترك الفرق المميز الذي يعتبر جزء من التسريحة العصرية.

Tapered Hard Part

يمكن أن تكون هذه القصّة المثيرة طريقة لترتيب الشعر وتسريحه بطريقة جذّابة. حافظ على النعومة التي تسبّبها هذه القصة المثالية للرجال والشباب.

The No.2 Back And Sides

إذا كنت تعاني من مشكلة الشعر الخفيف في منطقة الرأس، يمكن أن تحصل على هذه القصّة الطبيعية. ويمكن ترتيب الشعر وتقليم السوالف وتركه على الطول الطبيعي، أو يمكن تقصير الشعر من الأسفل والحفاظ عليه تدريجياً حتى أعلى الرأس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية