قصات شعر 2018 للرجال يمكنك ان تعتمدها هذا الشتاء!

قصات شعر 2018 للرجال

مع انتهاء موسم الصيف، تطرق بابنا صيحات جديدة في عالم الموضة والتسريحات لا بدّ لك ان تتابعها او حتى تتماشى معها. ماذا في عالم التسريحات الرجالية؟

ias

هذا الشتاء، نلاحظ في التسريحات او القصّات الرجالية اعتماد موديل الشعر الكثيف حيث يبقي الرجل شعره كثيفاً ومبعثراً! لهذا السبب، جمع لك موقع مزيون اجمل قصّات شعر رجالية ننصحك ان تعتمدها في موسم شتاء 2018.

التسريحات المبعثرة

بعض الرجال لا يكرّسون الوقت صباحاً من اجل تسريح شعرهم وهذا الأمر قد يلائمهم كثيراً هذا الموسم. موضة الشعر المبعثر تعود لتضرب بقوّة لأنها ستجعلك في نظر من حولك شخصاً أكثر مرحاً وسعادةً. هذه التسريحات تناسب كثيراً الفئة العمرية الشابّة.

الشعر الطويل 

لا تتردّد ابداً ان تبقي شعرك طويلاً او ان تحافظ على تسريحة الشعر الطويل. البعض لا يحبّ هذه القصّة فيما آخرين يجدون فيها الكثير من التجدّد والجمال. امنح نفسك ما تريد واحصل على هذه التسريحة الأكثر رواجاً في شتاء 2018.

التسريحة الكلاسيكية 

تعود موضة إرجاع الشعر الى الوراء أي تسريحه الى الخلف لتحتلّ الصدارة في موسم شتاء 2018. أصحاب الستايل الكلاسيكي وذات الشخصية الهادئة، سيعتمدون هذه التسريحة ويضيفون لإطلالتهم النظارات الشمسية للمزيد من الأناقة والجمال والجاذبية.

هذه هي اجمل القصّات التي يمكنك ان تعتمدها هذا الموسم وتتألّق بها بين جميع أصدقائك في شتاء 2018: فهل أعجبتك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية