بالفيديو.. 3 ضربات كانت كفيلة بإسقاط بروك ليسنر على يد جولدبيرغ!

جولدبيرغ يطرح بروك ليسنر أرضاً

جولدبيرغ يطرح بروك ليسنر أرضاً

منذ عدة أسابيع بدأ محبو المصارعة الحرة يتشوقون لمباراة، هي الأقوى في تاريخ "WWE" الحديث، تجمع بين "بروك ليسنر" الوحش من الجهة واللاعب المدمر "جولدبيرغ" وذلك ضمن فعاليات "Survivor Series 2016".

لم يتوقع أي مشاهد أن تكون المباراة بهذا الشكل، فقد شكّلت للبعض صدمة، إذ كانت سريعة جدّاً لا بل قد تدخل في ترتيب أسرع مباريات في المصارعة فالكل كان ينتظر مباراة طويلة مليئة بالمواجهة الخشنة خاصة أن اللاعبين كانا متحمسين وتصادما مرات عديدة قبل هذه المباراة.

ias

صعد "ليسنر" و"جولدبيرغ" إلى الحلبة، وبدأت المباراة ولكن الخوف كان بادياً في عيون "ليسنر"، فهو الذي دمر سلسلة إنتصارات "أندرتيكر" في "WrestleMania" يتواجه مع شخص إستثنائي صلب واجهه في الماضي ولم يستطع التفوق عليه فكان خائفاً من أن يعيد التاريخ نفسه.

https://www.youtube.com/watch?v=vbB2lriSf1U

هجم "ليسنر" على "جولدبيرج" محاولاً إظهار قوته فحمله ووضعه في زاوية الحلبة، ولكن هذا الأخير رد عليه بسرعة ودفعه بقوة هائلة وأسقطه أرضاً، وما إن كان يحاول النهوض حتى هاجمه بضربته الشهيرة "Spear" ومن ثم ألحقه بأخرى، إلى أن أنهى المباراة بضربته القاضية "Jackhammer".

إنتهت المباراة بأقل من دقيقة ونصف فدمر "جولدبيرغ" كبرياء "ليسنر" وغروره وجعل من "بول هيمن" مدير أعمال "بروك ليسنر" يترجّاه فماذا سيكون رد ليسنر في الأيام المقبلة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية