بروك ليسنر يخرق القواعد ويغرق راندي اورتن بالدماء

بروك ليسنر يوجه ضربة كوع لراندي اورتن

بروك ليسنر يوجه ضربة كوع لراندي اورتن

ككل عام، تكون اللقاءات في سامر سلام مشوّقة، بحيث معظم النزالات التي تقام في هذا الحدث تضم نخبة من المصارعين المحترفين المحبوبين، ولكن هذا العام كان اللقاء الأبرز بين بروك ليسنر وراندي أورتن.

لم يكن هذا اللقاء اعتياديّاً خاصّة بعدما تخلله ضربات دامية، أدّت لإصابة بالغة ونزيف حاد من رأس راندي أورتن بعد سلسلة من ضربان سددها له بروك ليسنر بكوعه.

ias

في البداية كانت المباراة طبيعية تخللها ضربات اعتيادية من الطريفين، ولكن في نهاية المباراة نزع ليسنر القفازات من يديه وبدأ يضرب أورتن بطريقة مؤذية، فما القصة، وهل كانت هذه الحركة من ضمن سيناريو المباراة الذي يتم تحضيره في WWE قبل اللقاء؟

بحسب بعض الشائعات، يقال بأن بروك ليسنر خرج عن سيناريو المباراة وضرب راندي أورتن بعنف بشكل متعمد، وذلك لأن هذا الأخير اتهمه بتعاطي المنشطات، بعد أن فاز ليسنر على مارك هانت في لقاءه في UFC200 خضع ليسنر مرّتين لفحوصات مخبرية وتبين أنه يتعاطى المنشطات في الفحصين.

تجدر الإشارة بأن بعد ما حصل في هذا الحدث أتى شاين ماكمان المدير العالم لاتحار راو ليؤنب بروك ليسنر على ما فعل فهاجمه ليسنر وضربه. أخيراً يطالب بعض الناس بطرد بروك ليسنر من WWE في حال إثبات صحة هذا التوقع، ولكن لم يتبين حتى الآن أي شيء رغم أن شاين ماكمان قال أن بروك ليسنر أصبح خارج WWE فهل سيعود؟

https://www.youtube.com/watch?v=QxnBb5ZbRkI

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية