خليجيون سجنوا في عُمان والسبب.. استعراض بالسيارات!

4 خليجيين يفحطون بسياراتهم والمحكمة تقاضيهم

من المعروف عن التفحيط أنه تصرف مخالف للقانون خاصة في الأماكن غير المخصصة لذلك، وقد تصل عقوبة من يقوم بذلك للسجن ودفع غرامات مالية باهظة، فماذا لو كنت تفحط بسيارتك خارج بلادك؟

حكمة محكمة صلالة الإبتدائية في سلطنة عمان على 4 خليجيين بالسجن لمدة 3 أشهر إضافة إلى الخدمة العامة والعمل في الزراعة والتشجير لـ4 ساعات يوميّاً إضافة إلى دفع غرامة مالية وقدرها 500 ريال عماني وذلك بسب القيام بالتفحيط والإستعراض في سياراتهم في محافظة ظفار العمانية.

ias

هذا وأصدرت المحكمة قراراً بمصادرة مركبات الشبان الأربعة، إضافة إلى طردهم من أراضي البلاد بعد قضاء محكومياتهم ومنعهم من الدخول إلى السلطنة لمدة 3 سنوات كاملة.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الشبان يستعرضون بسيارتهم ويفحطون في منطقة أشبه بغابة، وقد كان هؤلاء يفحطون على مرج أخضر ما سبب بإتلافه فبدأت التعليقات تنهال على مواقع التواصل مستنكرين ما كان يحصل.

كشفت مصادر عديدة عن أن الشبان الأربعة هم من الجنسية الإماراتية، وقد ألقي القبض عليهم وسجنوا منذ حصول الحادثة وتمت إحالتهم للإدعاء العام، فماذا سيكون مصيرهم وهل ستتدخل جهات رسمية للإفراج عنهم؟

إقرأ أيضاً: فيديو| تناثر سيارة في الهواء بعد حادث تفحيط قاتل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية