فنادق فخمة منتشرة على جزر المالديف الرائعة لا تفوّتكم زيارتها!

فنادق جزر المالديف

تعتبر جزر المالديف الجنة الخالدة على الأرض، والمكان الأروع بين كل الوجهات السياحية المعروفة في العالم.

غذا كنت تفتّش عن الوجهة السياحية الأفضل لقضاء عطلة الصيف او شهر العسل، اليك هذه اللائحة بأجمل الفنادق التي ستحقق لك الراحة الجسدية والنفسية!

ias

ذا ريزيدنس المالديف

يقع هذا المنتجع على جزيرة في غافو أليفو أتول، واحدة من أكبر الجزر المرجانية في العالم. الفندق منعزل عن الحركة لتشعر بالهدوء والاسترخاء الى أقصى الحدود. في داخله تمتزج أناقة الهندسة المعمارية بالفخامة. استمتع بالفيلات الخاصة والرومنسية المطلّة على الجزر الرائعة.

جزر أري أتول الجنوبية

منتجع فاخر مؤلف من 193 فيلا خاصة، تمتد فوق المياه لتشعر بهدوء البحر وباسترخاء لا حدود له. فما رأيك باقتناء منزل ساحلي ولو لأيام معدودة على الشواطئ الأنيقة والدافئة في جزر المالديف؟

بانيان تري ماديفارو

إذا كنت ترغب في الإقامة في المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف، اليك هذا المنتجع المميز الذي تغطيه الأشجار في اجواء من الدفء والرومنسية. تتمركز الفلل على الرمال البيضاء.

فندق بارك حياة

يقع فندق بارك حياة على جزيرة البكر: واحدة من أكبر وأعمق الجزر المرجانية في العالم. وقد صممت 50 فيلا بإتقان لضمان راحة الضيوف والخصوصية والحفاظ على أجواء مرحة. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الغوص وسبا ودروس اليوغا.

سونيفا فوشي

شواطؤها رملية بيضاء تلف بلطف البحر الأزرق. موقع هذا المنتجع النائي أضافت له الكثير من السحر والجمال. إنه عبارة عن سلسلة من 65 فلة للإقامة الفاخرة، كلها تطل على الشواطئ الشاسعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية