اس 6 ايدج بلس يفشل حتّى قبل طرحه في السوق

فشل جالاكسي اس 6 ايدج بلس قبل طرحه

فشل جالاكسي اس 6 ايدج بلس قبل طرحه

ينتظر العالم بأسره في 13 أغسطس 2015، الموعد الذي ستطلق فيه شركة سامسونج 4 هواتف جديدة من بينها نوت 5 وجالاكسي اس 6 ايدج بلس، ومع اقتراب الموعد، بدأت بعض المعلومات تنتشر حول مواصفات الهاتف والتي يرجّح أن تكون موجودة في جالاكسي اس 6 ايدج بلس.

ias

سيتم تزويد جالاكسي اس 6 ايدج بلس بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، أي أفضل من اس 6 واس6 ايدج بـ1 جيجابايت فقط، امّا بالنسبة للكاميرا فقد تبيّن أن الكاميرا التي ستكون موجودة في جالاكسي اس 6 ايدج بلس هي نفسها الموجودة في سابقاته وتبلغ دقّتها 16 ميجابيكسل مزوّدة بجهاز استشعار.

إضافةً إلى هذه المواصفات سيكون تصميم اس6 ايدج بلس الجديد هو نفسه الشكل الخارجي لسامسونج اس 6 ايدج، من ناحية الأطراف المنحنية.

يتبيّن من خلال ما قدّمته الشركة حتى الآن أنّ ما من أمورٍ جديدة ومواصفاتٍ خياليّة في هذا الهاتف، كما وعدتنا سابقاً فبحسب المواصفات لن نستطيع أن نميّز بين اس 6 ايدج واس 6 ايدج بلس كونهما توأمٌ في المواصفات الخارجيّة والتقنيّة.

يعلّق البعض على الموضوع من ناحية أنّ اس 6 ايدج بلس ليس سوى اس 6 ايدج العادي ولكنّه أكبر بـ0.2 إنش فالأوّل حجمه 5.7 أمّا الثاني فهو 5.5 إنش والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا تنتج سامسونج هواتف جديدة وهي لم تؤمّن مواصفات مميّزة لعملائها، فهل أصبحت ابتكارات التكنولوجيا محدودة أم أن المنافسة تحتّم طرح هاتف جديد ولو بمواصفاتٍ عاديّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية