ما هي المعلومات التي تحتاجها لتسهيل عمل حاسبة السعرات الحرارية؟

عمل حاسبة السعرات الحرارية

السعرات الحرارية هي مقياس للطاقة، تمامًا مثل الباوند أي الرطل وهو مقياس للوزن والميل لقياس المسافة. لذا فإن مقدار الطاقة التي تمارسها عند القيام بنشاط يتم قياسها بمعدّل حرق السعرات الحرارية.

كيف تحرق السّعرات الحراريّة؟

عملية حرق السعرات الحرارية من الأمور السهلة، فقط كن على قيد الحياة! جسمك يحرق السّعرات الحراريّة باستمرار للحفاظ على أداء الجسم. ولحرق المزيد منها، قم بمزيد من الأنشطة، وكلما زاد النشاط البدني، كلما ازداد حرق السعرات الحرارية.

ias

كم عدد السّعرات الحراريّة لتفقد رطلاً واحداً؟

يجب عليك حرق 3500 سعرة حرارية لفقد رطل واحد من الوزن. هذا هو السبب في أنه يجب عليك استخدام عداد السعرات الحرارية بانتظام.

كيف تفقد 20 رطلاً؟

يجب أن يكون لديك نقصا في السّعرات الحرارية من 70 ألف سعرة حرارية لتخسر 20 رطلاً (من الضروري أن تحرق 70 ألف سعرة حرارية أكثر من عدد السعرات الحرارية التي تأكلها).

كيف تعمل حاسبة السعرات الحرارية؟

لحساب عدد السعرات الحرارية التي تحرقها عند القيام بأنشطتك المفضلة أو كم من الوقت يجب عليك القيام بنشاط لإنقاص الوزن، تفاصيل يمكن أن تحصل عليها من خلال حاسبة السعرات الحرارية، والتي تطلب منك هذه المعلومات:

  1. أدخل عمرك والجنس
  2. أدخل طولك والوزن
  3. أدخل عدد الدقائق لأي من الأنشطة التي تقوم بها (1 أو كلها) انقر فوق (+) لتوسيع الفئات
  4. انقر فوق حساب في أسفل النموذج لحسابك الشخصي من السعرات الحرارية

لذلك، معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها مع اتّباع نظام غذائي معقول يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن أو زيادته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية