7 خطوات سهلة لصبغ اللحية!

طريقة صبغ اللحية

للحية الرجل الكثير من الموديلات والأنماط لتغير بشكلها ولتجدد جمالك وجاذبية وجهك، فيمكنك أن تحدد اللحية بماكينات الحلاقة المخصصة لهذا الهدف، أو يمكن رسم السكسوكه بأشكالها الكثيرة… أو حتى بإمكانك صباغة اللحية من خلال اتباع الخطوات التالية!

ias

الخطوة 1-كيفية اختيار لون الصبغ

من أكثر الأشياء التي تحتاج إلى النظر، هي كيفية اختيار الصبغة المناسبة مع فروة شعر الرأس. وعليك ان تأخذ بعين الاعتبار طول اللحية وقصرها، فلا يمكن اختيار اللون الأحمر على اللحية الشديدة الكثافة مثلا… يجب التأكيد على أن الألوان الخاصة باللحية هي الأسود، الأبيض، الرمادي والأحمر.

اقرأ أيضا: أفضل صبغة للشعر

الخطوة 2-اختيار لون اللحية

عليك أن تكون مقتنع باللون الذي تريد تطبيقه على اللحية، وتسأل ما إذا كان مناسبا لوجهك وللون شعر رأسك… إنها الخطوة الأساسية والتي تحتوي على القرار النهائي وفي حال التردد وعدم الراحة من القرار، لا يمكن أن تفعل ذلك.

الخطوة 3-التحضير لصبغ اللحية

بعد شراء النوعية التي تريدها واللون أيضا، اليك طريقة التطبيق المدونة على العلبة الخاصة بالصبغة، ما عليك سوى اتباع الخطوات المكتوبة لتحصل على النتيجة وعلى اللون المميز للون اللحية. لا تنسى وضع القفازات المطاطية لحماية يداك.

الخطوة 4-غسل اللحية

إنها الخطوة التي تلي عملية التطبيق وهي بالطبع مدونة على العلبة، ولكن أردنا التشديد عليها لأن لهذه الخطوة الدور الأساسي لإظهار لون اللحية الذي سوف نراه في الأيام المقبلة.

الخطوة 5-لمسة أخيرة

هي الخطوة الأخيرة التي تفرض عليك ترتيب اللحية من خلال وضع كريم مبلسم لتنعيم شعر اللحية السميك، من ثم تمشيطها بالفرشاة المخصصة لهذا الهدف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية