كيف تتخلص من الرسائل النصية المزعجة في أيفون؟

طريقة التخلص من الرسائل النصية المزعجة في ايفون

طريقة التخلص من الرسائل النصية المزعجة في ايفون

معظم مستخدمي أيفون لا يهتمون لحجب الرسائل القصيرة أو الرسائل النصية التي لا يرغبون بها ولكن نتعرض في بعض الأحيان لسلسة من الرسائل المزعجة التي تزيد عن حدّها وهنا ينبغي علينا أن نعرف كيف نحل هذه المشكلة.

يتميّز هاتف أيفون عن سائر الهواتف بأنه يسمح لمستخدميه التخلص من الرسائل النصية المزعجة، وذلك عبر حظر الأرقام التي تقوم بإرسال هذه الرسائل فكيف تقوم بذلك؟

ias

للتخلّص من إزعاج الرسائل النصية يمكنك أن تلجأ إما لتوقيف إشعارات الصوت التي تصدر عند تلقي الرسالة أو يمكنك حظر تلقي الرسائل من هذا الشخص بشكل كلّي.

إذا كنت تريد توقيف إشعارات الصوت عند وصول الرسالة يجب عليك بدايةً أن تفتح الرسالة التي ارسلت لك ثم الضغط على التفاصيل التي تكون موجودة على الجهة اليمنى أعلى الشاشة أو الضغط على الزر المجاور لخاصية عدم الإزعاج، فتتوقف التنبيهات.

أمّا إذا كنت تريد التخلص من تلقي الرسائل بشكل نهائي فعليك أن تضغط على زر المعلومات والنزول للأسفل إلى أن تصل لخيار حظر المتصل فتضغط عليه أما في حال تريد فك الحظر فتدخل إلى قائمة الإعدادات ومن ثم الهاتف ثم قائمة المحظورين ثم تبحث عن الرقم وتضغط عليه ثم تمرّر لفوق فتضغط على إلغاء الحظر.

إقرأ أيضاً: ما هي المواقع التي تحافظ على سريّة رسائلك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية