كاميرات سرية داخل غرف الملابس.. كيف نكتشفها؟

في داخل غرفة التغيير

في داخل غرفة التغيير

كثيرا ما يجب الحذر من مراقبتنا في أي مكان خارج منزلنا. يمكن أن لا نكترث لكاميرات الشارع، أو للكاميرات الموضوعة في المطاعم لأسباب أمنية. لكن الأكيد، يجب أن نكترث لكاميرا موضوعة في غرفة تغيير الملابس!

في جميع المناسبات، ترافقنا فكرة التسوق وشراء ملابس جديدة. إلا أن الحذر يجب أيضا أن يرافقنا في غرف تغيير الملابس وحتى في الحمامات وغرف الفنادق.

ias

وبعد أن قدّم موقع "مزيون" الطريقة التي تكتشف بها وجود كاميرا مراقبة داخل غرفة الفندق، إليك طريقتان سهلتان لمعرفة وجودها داخل غرفة تغيير الملابس.

> الهاتف

  • أدخل إلى غرفة تغيير الملابس مع هاتفك الجوال
  • إكتشف إذا كان هناك إرسال كاف لإجراء مكالمة هاتفية
  • إذا لم تستطع إجراء المكالمة فهذا يعني وجود كاميرا مراقبة. أما السبب فهو لأن الألياف الضوئية تتشابك لتمنع نقل الإتصالات خلال محاولة إجراء المكالمة
https://www.youtube.com/watch?v=BPBDKzW5rUw

> المرآة المزدوجة

المرآة المزدوجة هي التي تسمح لأي كان بأن يراك من خلفها وهي تستخدم عادة في مراكز الشرطة وغرف التحقيق. إلا أن البعض يستخدمها في الحمامات وغرف تغيير الملابس لأسباب غير أخلاقية. تكتشف وجودها بوضع إصبعك على المرآة:

  • إذا وجدت مسافة بين الإصبع والصورة فهذه مرآة عادية
  • إذا رأيت أن المسافة قريبة جدا بين الإصبع والصورة فهي مرآة مزدوجة

من الأفضل أن لا تكون ضحية تحرش بصري وتتعرض للملاحقات القضائية بعد الوقوع ضحية انتشار صورك الفاضحة. لا نعرف من يمكن أن يصورك لذلك عليك الحذر!

https://www.youtube.com/watch?v=i6DOEzeoYx0

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية