ما هي أفضل طريقة لاستخدام واي بروتين أو مصل اللبن؟

طريقة استخدام واي بروتين

العديد من الرياضيين الباحثين عن كمال الأجسام يستخدمون بروتين مصل اللبن للمساعدة في بناء العضلات، ويمكن أيضاً أن يساعدهم ويفيدهم في عملية فقدان الوزن لكل من الرجال والنساء.

بروتين مصل اللبن هو في الأساس بديل مناسب للأغذية التي يمكن استخدامها لاستكمال النظام الغذائي. يتم إنتاجه كمنتج ثانوي أثناء عملية صنع الجبن. يتم فصل الحليب إلى المواد الصلبة والسوائل – السائل المتبقي هو مصل اللبن. ثم تتم معالجتها لتشكيل مسحوق ويحتوي بروتين مصل اللبن على جميع الأحماض الأمينية الأساسية 9 ومع محتوى منخفض من اللاكتوز.

ias

عندما تستخدم بروتين مصل اللبن كمكمل، يمكن أن تساعد على تعزيز نمو كتلة الأنسجة الهزيلة.

كيف تستخدم الواي بروتين؟

1- فهم ما هو بروتين مصل اللبن: هو الجزء السائل من الحليب الذي يحصل عليه بعد عملية صنع الجبن.

2- التعرف الى الأنواع المختلفة من مسحوق بروتين مصل اللبن: مسحوق البروتين لفقدان الوزن ينقسم إلى ثلاثة أشكال رئيسية من مسحوق البروتين: مصل اللبن المركز، والمنعزل، و هدروليزات.

3- فهم لماذا يعمل البروتين بشكل جيد لفقدان الوزن: يعمل البروتين على خفض الرغبة الشديدة بتناول السكر بنسبة تصل إلى 60٪. ويحفظ الأنسجة العضلية الهزيلة عند إنقاص الوزن، لأنه يعمل على إذابة الدهون فقط.  4- ما هي أفضل الأوقات لاتخاذ بروتين مصل اللبن؟ في الترتيب من حيث الأهمية:  - خذ البروتين 30 دقيقة قبل أو بعد التدريبات الخاصة، للمساعدة فيتضخيم العضلات والإنتعاش بعد التدريب. 

  • خذه 30 دقيقة قبل وجبات الطعام.

  • وأخيراً، يمكنك استخدامه كوجبة خفيفة صحية عندما يطلب جسمك الشوكولاته مثلاً في منتصف النهار أو الليل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية