مكالمات الواتس أب على الأيفون أصبحت ممكنة

طريق تفعيل مكالمات واتس اب على الايفون

يُعتبر تطبيق الواتس أب، الأهم من بين البرامج المتوفرة في يومنا هذا. ومع التحديث المستمر لهذا التطبيق المجاني، وصلنا إلى ميزة جديدة وهي إمكانية القيام بإتصالات من خلاله. هذه الخاصة الجديدة لا يمكنها أن تعمل إلا إذا كنت مربوطاً بشبكة الانترنت أو مشترك بخدمة 3G أو 4G. تعال نتعرف سوياً على طريقة تفعيل مكالمات واتس أب الصوتية على جهاز الأيفون.

ias

الخطوات الواجب اتباعها لتفعيل خدمة المكالمات الصوتية:

  1. قم بتحميل أجدد نسخة من تطبيق واتس أب.
  2. أطلب من أحد الأشخاص أن يتصل بك من واتس أب عندما تكونان متصلان بشبكة الانترنت أو بكل من ال 4G أو 3G.
  3. بعد أن تتلقى الاتصال وتقفل الخط، يجب أن يظهر في أعلى التطبيق شعار الهاتف. في حال لم يظهر هذا الرسم، عليك أن تقوم بإعادة تحميل الواتس أب من http://itunes.apple.com.
  4. قبل إعادة التحميل، عليك أن تحتفظ بالنسخ الأصلية للدردشات.
  5. عندما تدخل إلى الموقع وتنهي تحميل التطبيق، أدخل معلوماتك من جديد لتفعيل الواتس أب.

عند الانتهاء من اتباع هذه الخطوات، من المفترض أن تكون خدمة الاتصال من الواتس أب قد أصبحت فعالة. ولكن عليك أن تحرص على أن تحتفظ بالدردشات. في بعض الأحيان عليك أن تقوم بإعادة تشغيل الأيفون بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة لتتمكن من الاستفادة من خدمة الاتصالات.

يسعى تطبيق واتس أب أن يبقى الأول في عالم التطبيقات من خلال تحديثاته المستمرّة. وبعد خدمة الاتصال أصبح الناس متشوقون إلى الأمور الجديدة التي سيجدونها على هذا التطبيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية