إختبر هذه الطرق المميزة لتبييض الوجه!

طرق تبييض الوجه للرجال

إذا كنت واحدا من ملايين الناس الذين يرغبون في الحصول على بشرة عادلة، بيضاء ونقية، فأمامك العديد من مستحضرات التجميل التي تقدم هذا الوعد: بشرة جميلة بيضاء. ولكن لا يمكن تجاهل حقيقة أنمستحضرات التجميل قد تشمل المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تكون غير آمنة للبشرة أو مؤذية في بعض الأحيان.

ias

فهناك العديد من الإحصاءات والدراسات، التي أكدت على ضررالكريمات المستعملة على الوجه، وتحس الى اللجوء إلى الطرق الطبيعية والآمنة لتبييض البشرة، من خلال إيجاد المنتجات العضوية الجيدة والعلاجات المنزلية التي تعتبر أكثر أمانا وأكثر صحة على الجلد.

إذا كنت تفضل استخدام الطريقة الطبيعية لتبييض البشرة، هناك العديد من الأطعمة والفيتامينات والمعادن التي هي معروفة بتفتيح البشرة:

الليمون

عندما يضاف لب الليمون الى الماء ويفرك مباشرة على البشرة، سوف يتفاعل الحمض المتواجد فيه والفيتامين C ، لإنتاج الكولاجين الذي يساعد على ابقاء الجلد نظيفا. كما يساهم هذان العنصران في إبطاء نشاط الخلايا الصباغية.

عشبة الألوا فيرا

إنها العشبة السحرية التي تساعد في إعادة بناء خلايا الجلد وتفتيح لون البشرة. إنها من أنجح العلاجات التي تساعد في تطبيق سحرها على البشرة لتبقى نقية وفاتحة اللون، وتبقيها على حيويتها ولمعانها.

النياسين (فيتامين B-3)

من المعروف، أن النياسين يقمع إنتاج الميلانين (صبغة) على الجلد. وهو مصدر الفيتامين B الذي يمكن تطبيقه على مناطق محددة حيث لون الجلد عابق، إذ يساعده على تفتيح اللون ويزيل الجفاف لتحسين قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة.

العسل

العسل يساعد على تفتيح البشرة ويعمل أيضا كعامل ترطيب. كما هو مضاد للجراثيم التي يمكن أن تساعد في إزالة بقع العمر القاتمة، وندبات حب الشباب. يتم تطبيق العسل النقي على وجهك، وتركه لبضع دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر. فسوف يبيض البشرة مع الوقت.

الشاي

الشاي هو مضاد ممتاز للأكسدة، وأظهرت الأبحاث أن شرب الشاي يمكن أن يقلل من نسبة البيروكسيدات، التي تعتبر من إحدى الأسباب الرئيسية للجلد العابق والخشن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية