ثوب السفير يرافقك في مختلف إطلالاتك!

صور وموديلات ثوب السفير

يحتل الثوب مكانة مهمة في عالم الأزياء الرجالية والعربية، حيث يعمد الرجل الشرقي أو العربي الى اختيار الثوب كمحاولة للإبقاء على هويته العربية. إذا أردت أن تتألق بأجمل الموديلات والتصاميم للأثواب نقدم اليك مجموعة أثواب السفير التي تحاكي الرجل السعودي بالدرجة الأولى والعربي بالدرجة الثانية.

ias

الثوب هذا الرداء الواسع والطويل ذو الأكمام الطويلة، يتميز عادةً بلونه الأبيض ولاسيما في فصل الصيف، في حين قد يمكنك إيجاد أثواب باللون الأسود البني أو الكحلي لكن هذه الألوان الداكنة مخصصة أكثر لفصل الشتاء.

شهد الثوب تغييرات كثيرة ومحاولات كثيفة لتطوير، وتنافست بعض العلامات أو الماركات على إبرازه بطريقة عصرية كلاسيكية معاً، فما هي أبرز التصاميم التي إعتمدتها ماركة السفير.

تتميز "السفير" بإستخدام الأقمشة والخامات العالية الجودة، لتقدم لك أفضل تصاميم الأثواب. فمن المعروف عن الرجل الخليجي دقة اختياراته، فهو يولي اهتماماً كبيراً لإطلالته الأنيقة، ويهدف إلى أن يكون مظهره متألقاً ومتميزاً. من هنا نقدم اليك مجموعة أثواب السفير لتكون متألقاً ومميزاً في إطلالاتك.

ثوب أبيض مناسب لتتألق في يومياتك كما في مناسباتك الخاصة، يتميز بالياقة الكلاسيكية مع الأزرار. يمكنك إرتداؤه مع الدقلةفي مناسباتك.

ثوب باللون الأبيض مع الياقة المطرزة والازرار، كذلك قد تلاحظ التطريز عند الصدر في الوسط. إذا أردت أن تكون إطلالتك متميزة وجذابة فما تنتظر لإختيار هذا الثوب.

لتكون إطلالتك عصرية وجذابة إختر هذا الثوب باللون الأبيض والمميز بالقبة العريضة والمرتفعة مع الأزرار في الوسط. وإذا أردت إرتداء الشماغمعه فهو يتناسب مع جميع الألوان!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية