اكتشف صور ملاهي ديزني الفريدة!

صور ملاهي ديزني

افتتحت ديزني لاند باريس في 12 أبريل 1992 باسم EuroDisneyland وتستقطب اليوم الكثير من الزوار أكثر من أي متنزه آخر في أوروبا.

يدخل الزائرون هذه المنطقة المثيرة مشياً تحت فندق ديزني لاندإلى المتنزه الرئيسي. Le Chateau de la Belle au Bois Dormant ((Sleeping Beauty’s Castle في انتظارك في نهاية الشارع، حيث يمكنك الدخول إلى حديقة Fantasyland في المنتزه، أو الإنطلاق إلى Frontierland ، أو Adventureland، أو Discoveryland المستوحاة من Jules Verne.

ias

يمكن أن تزور Walt Disney Studios® Park وتستكشف فيلم Disney والرسوم المتحركة. يأخذك هذا المجمع من 5 مناطق إلى قلب ديزني حيث سترى كيف يتم عرض الشخصيات على الشاشة.

ومن قلعة Sleeping Beauty الساحرة التي تعتبر حجر الزاوية في متنزه Disneyland® Park، إلى متعة Wild West ، من خلال المغامرة بجرأة إلى حافة المجرة، ستجد عالمًا من المغامرة والخيال في حديقة ديزني لاند.

كل منطقة ذات طابع مميز توفر مزيجًا من الألعاب والمغامرات والكثير من التألق أثناء الإختلاط مع الأمراء والأميرات، وصعود سفينة القراصنة، والقفز في مركبة فضائية.

وشاهد شخصياتك المفضلة تنبض بالحياة بينما تنزلق على طول حديقة ديزني لاند في بقع متلألئة من الألوان والضوء والموسيقى – وستعشق الجو الإحتفالي من سحر ديزني!

سوف تنسى حقيقتك، وسوف تنسى كل العالم عندما تدخل إلى عالم جديد لا يوصف، عالم غريب يشبه الحلم، وربما هو أجمل من الحلم. اكتشف ديزني لاند ولا تفوّت هذه الرحلة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية