سر الأماكن السياحية الباريسية في استقطاب السياح!

صور الاماكن السياحية في باريس

تمتع بالأجواء الساحرة في المدينة الفرنسية باريس، إنها المكان الجميل والرائع لكل شخص يرغب في الترفيه عن النفس والتجول في مكان رائع مميز بالأماكن السياحية المذهلة التي تستقطب العديد من المسافرين بهدف الاستجمام. من أروع الأماكن اليك:

ias

مركز بومبيدو

مركز بومبيدو هو مركز فني ثقافي في باريس، تظهر عليه ملامح العمارة الرائعة والحديثة التي تظهر التصميم القوي في كل زاوية منه. عامل الجذب الرئيسي في مركز بومبيدو هو المتحف الوطني للفن الحديث، والذي يعرض مجموعة واسعة من الفن المعاصر…

ليه انفاليد

هو معروف باسم فندق قصر الانفاليد الوطني، هو عبارة عن مجمع من المباني في باريس، والذي يحتوي على المتاحف والآثار، كلها تتعلق بالتاريخ العسكري لفرنسا. كما يحتوي على مستشفى ودار للمسنين ولقدامى المحاربين.

القصر الملكي

يقع هذا المبنى المهيب مقابل متحف اللوفر، تم إنشاء القصر الملكي في عهد الملك لويس الثالث عشر. كان مقرا للسلطة لمدة أربعة قرون، إنه يجسد العمارة الفرنسية الكلاسيكية. تصطف على جانبيه الأشجار والأعمدة التي تختلف في الارتفاع، بالإضافة الى التماثيل المثيرة للدهشة.

بلاس دو شاتليه آند تور سان جاك

يقع في قلب باريس ويطل على نهر السين. تحتوي هذه الساحة على نوعين من المسارح الباريسية الشهيرة، منها مسرح دو شاتليه الذي يعرض المسلسلات والحفلات الموسيقية الكلاسيكية، ومسرح دي لا فيل الذي يرافق مراحل الرقص المعاصر، فضلا عن مجموعة واسعة من الحفلات الموسيقية.

لا كونسيرجيري

منأجمل الأماكن في باريس، تعود هذه القلعة للقرون الوسطى وهي كانت معروفة بسجن أثناء الثورة الفرنسية. في الأصل، كان هذا المكان جزءا من قصر للملوك في تلك الفترة. أما اليوم، هو متحف يعرض قطع اثرية ثمينة وتاريخية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية