روايات تاريخية في أفضل المدن السويسرية!

صور افضل مدن سويسرا

ما رأيك بمشاهدة المواقع التاريخية الرائعة، من جبال الألب والقرى الغريبة الرائعة، بالإضافة الى البحيرات الزرقاء والوديان والأنهار الجليدية… إن سويسرا من أروع البلدان في العالم، وكان الفضل لمدنها المذهلة الغنية بالثقافات والآثار وبالهندسة المعمارية البديعة. من هذه المدن اليك!

ias

إنترلاكن

تقع بين بحيرة ثون من الغرب وبحيرة برينز من الشرق، إنترلاكن هي واحدة من المراكز الصيفية الأكثر شعبية في سويسرا. في وسط المدينة، سوف تذهل بالتخطيط العمراني وبالحدائق والأزهار والفنادق والمقاهي المحيطة بشارع هوهويغ Höheweg، وهو الشارع الرئيسي الذي ينتهي مع الآفاق الخلابة للطبيعة الساحرة.

لوسيرن

تقع على ضفاف نهر رويس الذي ينبع من بحيرة لوسيرن، كانت بلدة هامة بالنسبة الى التجارة في العصور الوسطى، تحتفظ على العديد من المعالم القديمة، ناهيك عن المنازل البرجوازية الأثرية والمزينة بألوان زاهية، والمباني الخشبية المكللة بالنوافير.

جنيف

تحتوي مدينة جنيف على بحيرة تقع على الحدود السويسرية-الفرنسية، هي نقطة مميزة لتكون الوجهة المميزة خلال الرحلة الى سويسرا. هي معروفة ب"عاصمة السلام" الناطقة بالفرنسية، وبأنها من أجمل المدن في العالم. تتميز بالمتنزهات والحدائق، والبلدات القديمة التي تعتبر من البقع الجميلة للتنزه بين المباني التاريخية.

مونترو

تقع مونترو على ضفاف بحيرة جنيف، وهي تتميز بالكثير من المعالم مثل شاتو دو شيون (قلعة شيلون) التي ألهمت الفنانين منذ عدة قرون. وقد كتب كبار الكتاب مثل اللورد بايرون، جان جاك روسو، وفيكتور هوجو عن الكنز المعماري الموجود في هذه المنطقة.

برن

تطفو برن على شبه جزيرة نهر اري، هي المدينة التي تنضح بسحر العالم القديم. يمكنك السير على طول الشوارع المرصوفة بالحصى، حيث يمكنك استكشاف اللوحات البانورامية والمناظر الجميلة وسط المدينة، والمعارض المثيرة للإعجاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية