حلاقة ناعمة مع أروع أمواس من جيليت!

صور اروع امواس جيليت

الحلاقة الجيدة لا تتم الا من خلال معرفة اختيار موس الحلاقة المناسب، خاصة، إذا كنت من الرجال الذين يفضلون شفرات الحلاقة. في الوقت الحالي، تتصدر جيليت لائحة أفضل الأمواس المتوافرة في العالم، وهي معروفة بفعاليتها المميزة وبدورها الأساسي في تفادي مشاكل الحساسية والحكة وغيرها… وهي متوافرة بأشكال وأنواع مختلفة اليك أبرزها:

ias

جيليت فيوجن

هي من الأمواس المميزة التي تحتوي على 5 شفرات تقضي على الشعيرات كلها، وعلى الوبر. سعرها مرتفع بالنسبة الى الأمواس الأخرى من جيليت، ولكنها ذات جودة عالية وفعالية قوية لحلاقة ناعمة.

جيليت ماك 3 تيربو

جيليت MACH3 تتميز بشفراتها الثلاث، وهو العدد الذي يتناسب مع موس الحلاقة. إنها فعالة وجيدة يستخدمها الملايين من الرجال في العالم لأن سعرها معتدل وفعاليتها تتناسب معهم. هي مصدرا للأناقة لا بد من استخدامها.

جيليت بلايدس

إنها الشفرات المخصصة للموس التقليدية التي لا تزال تسيطر على عدة حلاقة على بعض الرجال. هذه الأمواس هي أدوات حلاقة تتغير شفراتها، لذلك تدوم طويلا ولا يتخلى عنها أصحابها بسهولة. وقد عرفت شفرات الحلاقة المنفردة من جيليت بأنها الأفضل لهذا النوع من الأدوات التي تمنحك حلاقة لا مثيل لنعومتها.

جيليت هيبر غليد

تصميمها ممتاز يتناسب مع الشباب، إنها سهلة الاستعمال وسريعة، فهي من أحسن أدوات الحلاقة والرفيقة المميزة أثناء رحلات السفر. قدرتها لا شك منها، ونتائجها جيدة تظهر على وجه الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية