أجمل مدن تزين خريطة ألمانيا!

صور اجمل مدن المانيا

لوصف ألمانيا البلد الرائع المعروف بجماله، لا يمكن الا التحدث عن التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي… وعن المدن التاريخية والبلدات الصغيرة والغابات والجبال الشاهقة. إنها الوجهة المميزة لكل سائح يريد التمتع بوقته ويريد أن يتغذى فكريا من هذه الثقافات الغنية بالقصور والمتاحف والمعارض. من أجمل المدن الألمانية التي تحقق رغبة كل سائح!

ias

شفيرين

شفيرين هي عاصمة مكلنبورغ، ومدينة عمرها آلاف السنين، تشتهر بقصر يقع على جزيرة في بحيرة شفيرين. القصر الآن موطن لبرلمان الولاية، ومتحف الدولة للفنون إذ يحتوي على مجموعة رائعة من أعمال الرسامين والفنانين الألمان من العصور الوسطى منذ القرن ال16 وحتى اليوم.

لوبيك

لوبيك هي ثروة كبيرة في البلاد، إذ منها كان يشحن الملح إلى مدن البلطيق الساحلية. فيها العديد من المستودعات التي تزين الميناء القديم، منها قد حُول الى متاحف ومحلات تجارية ومطاعم، ومنها ما بقي على ما هو.

درسدن

تقع على نهر إلبه، دريسدن هيمن أجمل المدن وعاصمة ولاية سكسونيا، يسكنها الملوك وناخبون هذه الولاية. تحتوي هذه المنطقة على البلدات القديمة وعلى عدد من المواقع التاريخية كالكاتدرائيات والأبنية التاريخية المميزة.

بوتسدام

كانت بوتسدام عاصمة براندبرغ وبروسيا، حتى تم استبدالها لتكون من المناطق القريبة من برلين. فيها كانت مراكز الملوك في بروسيا عندما قرروا الابتعاد عن متاعب المدن الكبرى في برلين. تحتوي على شبكة واسعة من البحيرات والقصور المترابطة والتي تعتبر من عوامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة.

دوسلدورف

دوسلدورف، هي عاصمة ولاية شمال الراين وستفاليا، وهي مدينة عالمية، شعبية تستضيف المعارض التجارية. إنها منطقة غنية بالفنون وموطن الملحنين مثل روبرت شومان ومندلسون…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية