تعرف الى أبرز الدول السياحية الرخيصة!

صور ابرز دول سياحية رخيصة

إن زيارة الدول الرخيصة من أبرز نشاطات العديد من الأشخاص غير الميسورة أحوالهم، خاصة إذا كانوا من محبي الرحلات السياحية والاستجمام… فالبلدان تختلف عن بعضها، وبالتالي يمكن أن تستمتع بالبلد الرخيص أكثر من البلد ذات الأسعار المرتفعة… لذلك، تعرف الى هذه الدول الرخيصة والتي ينصح بزيارتها!

ias

أوكرانيا

إنها مركز مهم في أوروبا الشرقية بالنسبة للتنمية الصناعية والتعليمية والعلمية والثقافية، كما تتميز بقوة اقتصادية لأنها تعتمد على صناعة واحدة. هي من الدول المتوسطة الدخل، لذلك قد ترى الأسعار رخيصة ومعتدلة بالنسبة الى الدول الأخرى. مع العلم، أن هناك دول رخيصة أخرى في أوروبا.

كولومبيا

من أجمل الدول في العالم ومن أرخصها، تقع في أميركا الجنوبية. هي مكان رائع للسياحة خاصة لذوي الدخل المحدود… بوغوتا هي العاصمة والنقطة الأكثر اكتظاظا بالسكان ومركزا هاما يحتوي على العديد من الجامعات والمكتبات والشركات.

تشيلي

سوف تكون المحطة الأولى في تشيلي، في العاصمة سانتياغو، وهي المدينة الصناعية والمالية في البلاد، وهي تقع على ارتفاع 520 م (1،706.04 قدم) من مستوى سطح البحر… إنها من المناطق المميزة ومن الأماكن السياحية في تشيلي، التي تجذب العديد من السياح.

جنوب أفريقيا

هي من البلدان المعروفة بثرواتها الضخمة من الذهب والماس، وهي من المراكز المالية الرائدة في العالم. وعلى الرغم من اقتصادها الضخم، فقد تلاحظ أن تكاليف المعيشة منخفضة جدا فيها بالنسبة الى الدول العالمية الأخرى.

المكسيك

إن المكسيك من الدول المميزة التي تتميز بجمالها وروعتها، هي مصدر للثروات المهمة على الرغم من أنها تعتبر من أرخص الدول في العالم والذي ينصح بزيارتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية