شركة إماراتية تنافس عمالقة التكنولوجيا بثلاثة هواتف جديدة

المدير التنفيدي ومؤسس شركة Four فيصل البناي

المدير التنفيدي ومؤسس شركة Four فيصل البناي

أعلنت شركة Four الإماراتية التي تعنى في مجال التكنولوجيا، عن تحضيرها لطرح ثلاثة أنواع هواتف ذكية من إنتاجها، لتلبي من خلالها متطلّبات السوق المحليّة للهواتف الذكية ذات القيمة المضافة.

ias

تتميّز هذه الهواتف بإختلاف مواصفاتها وتصاميمها لتلبي إحتياجات مختلف متطلّبات السوق، لذلك تعمل الشركة_ بحسب ما قاله المدير التنفيدي ومؤسس شركة Four فيصل البناي_ على إبتكار أجدد التقنيات بأفضل الأسعار لتناسب السوق الإماراتي. تسعى الشركة الإماراتيّة للوصول للعالمية ولتصبح الإمارات العربيّة المتحدة مركزاً عالمياً للثقافة التكنولوجيّة والإبتكارات والتقنيات المتطوّرة.

عملت الشركة على الهواتف الجديدة بدقّة وإحترافيّة فأطلقت الهواتف التالية

إضافةً إلى ذلك سيستفيد عملاء شركة Four من خصائص عدّة ند شراء هذه الأجهزة وخدمات القيمة المضافة التي تقدّمها كتوفير كفالة الهاتف لمدّة 12 شهراً.

أخيراً إنها خطوةٌ سبّاقة فخر بها العالم العربي، فالإمارات تدخل عالم الصتهاعة الإلكترونيّة من بابه العريض، لذا يجب علينا تشجيعها تشجيع الصناعة المحلّية عامّةً فهل سنصل يوماً لمنافسة السلع العالميّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية