نصائح لشد الوجه طبيعيا لا طبياً!

شد الوجه طبيعيا

عديدة هي الظروف التي تتسبب بترهل وبارتخاء بشرة الوجه، كالتقدم في السن والنقص بإفراز الزيت الطبيعي من البشرة!

شدّ الوجه أو الجلد من أهم الأمور التي يبحث عنها كل رجل يهتم بمظهره وجماله، ويرغب أن تكون إطلالته جذابة في مجتمعه. العناية بالبشرة ضرورة، وعلى كل شخص اتّباع النصائح والعلاجات التي يراها مناسبة والعادات الصحّية التي تؤخّر علامات الشيخوخة وتمحو آثار التجاعيد والترهّلات التي تظهر على بشرة الوجه.

ias

إليك أبرز النصائح لتشد بشرة الوجه بالطرق الطبيعية بعيداً عن العلاجات الطبية غير المفيدة:

  • شرب المياه: السوائل الطبيعيّة كالمياه وعصير اللّيمون الطازج من أحسن الحلول للتّخفيف من جفاف البشرة الذي يؤدي الى تراكم التجاعيد في الوجه. عليك شرب على الأقل ليترين من هذه السوائل يوميا.

  • طعام صحي: الوجبات الصحية والمتوازنة من أبرز الحلول لتفادي الوقوع في مشاكل ترهّلات بشرة الوجه، لأن هذه المأكولات غنية بالفيتامينات والمعادن وبالمواد التي تحفّز الدورة الدموية في الوجه وتغذّيه.

  • تمارين لشد الوجه: يمكن الاعتماد على التمارين وهي مجموعة من الحركات البسيطة التي لا تتطلب منك إلّا دقائق قليلة، من هذه التمارين: افتح فمك وعينيك وارفع الحاجبين أيضاً، كما لو أنك تفاجأت بشيء، وابقى لمدة 20 ثانية، كرّر التمرين لمدة دقيقتين.

  • خلطات طبيعية: هي الأوفر والأنسب والأكثر نفعاً للحصول على بشرة وجه مشدودة وخالية من التجاعيد. من هذه الخلطات، ماسك البيض الذي له تأثير قوي على التجاعيد. أضف بياض البيض على زيت الزعتر وضع الخليط على الوجه لفترة ربع ساعة، لترطيب البشرة ولتحفيز انتاج الكولاجين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية