إنها "عضلات البازوكا"..شاب يحقن عضلاته بهذه المادّة لينافس لاعبي كمال الاجسام

شاب يحقن عضلاته بزيت السينثول

تنفيخ العضلات وتضخيمها همٌّ يشغل بال الكثير من الرجال والشباب الذين يهتمّون بإطلالاتهم.

نسمع ان شابّاً تناول كمية كبيرة من مساحيق البروتين من اجل تكبير عضلاته او حتى واظب على نظام غذائي غني بالبروتين من اجل نحت جسمه! لكن ما لا يمكن ان نستوعبه هو ما قام به هذا الشابّ الروسي عندما حقن عضلاته بمادّة السينتول.

ias

كيريا تيريشن، من مدينة بياتيغورسك في جنوب غرب روسيا يبلغ من العمر 21 عاماً. هذا الشابّ، اثار الكثير من الضجّة وعلامات الاستفهام حول صوره التي كان ينشرها على الانترنت تحديداً صور عضلاته الكبيرة.

حلم كيريل ان يصبح مثل بوباي، فاستطاع ان يحقّق ما يريد ولكن ليس بالبقاء ساعات مطوّلة في النادي الرياضي او برفع الأثقال بل بحقن عضلاته بمادّة السينثول. السينثول، هو زيت يستعمله الكثير من الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام للحصول على عضلات ضخمة ووهمية.

كيريل، الذي لم يكن يقوم بالتمارين الرياضية كما يجب قرّر ان يكسر القاعدة الذهبية ويحطّم الأرقام القياسية التي وصل اليها لاعبو كمال الأجسام: بدايةً، كان يحقن نفسه بنسبة 250 ملل من السينثول والتي كانت تعطيه حجما أكبر بإنش واحد فقط. كيف يحقن نفسه؟ ينام في السرير وتكون حرارة جسمه تصل الى 40 درجة بعد الحقنة لكن مع مرور الوقت يتحسّن وضعه.

حقن هذه المادّة في ذراعي كيريل كانت تمنحه فقط الحجم الضخم والكبير وليس القوّة والضغط التي يمكن ان نتخيّلها! فهو اليوم يسمّيها "عضلات البازوكا".

الى جانب هذا، قام الكثير من الأطبّاء بتحذيره وتنبيه الآخرين من خطورة حقن الذراعين بمادّة السينثول يسبّب انسداد في الرئتين والتهابات وسكتات دماغية او حتى القرحة في العضلات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية