بلبلة وذهول في لندن... والسبب سيارات مليادير سعودي

سيارات ذهبية تجول في العاصمة البريطانية

إذا كانت السيارات فريدة وجميلة فبالتكيد سوف تجذب أنظار الجميع، وهذا ما حصل في العاصمة البريطانية لندن عندما وصل إليها ملياردير سعودي برفقة أسطول يتألف من مركبات مطلية بالذهب.

وتشير صحيفة "دايلي مايل" البريطانية إلى أن أسطول السيارات الذهبية هذا يضم عدداً من المركبات الرائعة أهمها المرسيدس جي 63 أي أم جي 6*6 وهي سيارة نادرة الوجود يصل سعرها إلى 535000 دولار.

ias

إضافة إلى هذه المرسيدس، ظهرت في الأسطول سيارة بنتلي فلايينغ سبير التي تصل سرعتها إلى 320 كلم في الساعة بسعر 318000 دولار، إلى جانب الرويس رويز فانتوم كوب بقيمة 505000 دولار واللامبورغيني أفانتادور سوبر فيلوس التي يصل سعرها إلى حوالي الـ 505000 دولار. 

وقالت الصحيفة بأن الأسطول الرائع هذا تواجد بالقرب من فندق "ماندرين أورينتال" وقد تنقل من شارع كينجستون حتى كادوجان بالاس، علماً بأن سعر المنازل التي تتواجد في هذه المنطقة مرتفع جداً.

على الرغم من أن العاصمة البريطانية تشهد تدفق الكثير من السياح العرب إليها هرباً من الحر، إلا أن الأسطول الذهبي هذا قد جذب الكثير من المواطنين والصحف، علماً بأن تواجد السيارات الفاخرة التي يملكها هؤلاء السياح خلال فترة إجازتهم في لندن بات من الأمور التقليدية.

https://www.youtube.com/watch?v=EuTDLDHEzzU

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية