إكتشف تاريخ إصدار البلايستيشن 5 وسعرها

هل ستكون البلايستيشن 5 قريباً في الأسواق

هل ستكون البلايستيشن 5 قريباً في الأسواق

يطرح محبّي الألعاب وألاجهزة الترفيهيّة أسئلة حول ما هي الأجهزة الجديدة التي ستجتاح الأسواق قريباً. ويوجّه السؤال للشركات المصنّعة والمبتكرة للأجهزة. ينتظر محبّي الـ playstation جواباً على هذا السؤال حول إذا كان هناك إصدار للـ PS5 ومتى سنراها في الأسواق لذلك سنجيب على هذا السؤال.

ias

في الواقع ننتظر جميعنا ما إذا كان هناك إصدار خامس جديد للـ PS ولكنّ البعض يقول أنّنا يجب أن ننتظر 7 سنوات لكي نراها كما انتظرنا 7 سنوات لنرى الإصدار الرابع بعد الـ PS3 .

يقول بعض المتتبعين لهذه الأجهزة أن الـ Playstation أصبحت تميل أكثر لكي تكون جهاز للعب فقط وبالأخص في الإصدارات الجديدة فهي لم تعد تهتم بموضوع مشاهدة الأفلام من خلالها أو سماع الموسيقى وأصبح تركيزها الوحيد على الألعاب. بعد المنافسة الشديدة بين الـ PS4 و Xbox One بدأنا كمحبّين للـ Playstation نطالب بالإصدار الخامس من بعد مرور 20 سنة على بداية هذا الجهاز بالـPlay station 1. وبحسب آخر الأخبار سوف نرى الإصدار الخامس في أسواق أميركا وإنكلترا في الـ 2018. مع البعض يقول حتّى ولو كانت شركة Sony قادرة على إنهاء هذا الإصدار قبل الـ2018 فإنّها لن تنزل الأسواق قبل هذا الوقت وهذا بحسب الإستراتيجيّة التي اتّبعتها في إصداراتها السابقة.

أمّا بالنسبة للسعر فإن التوقعات تشير بأنّه وبحسب الحسابات كانت الـPS2 300 جنيه إسترليني وبعدها الـPS3 التي وصل سعرها إلى 425 جنيه إسترليني ومن ثمّ الـ PS4 التي كان سعرها 349 جنيه إسترليني فمن المتوقّع أن يصل سعر الـPS5 إلى 400 جنيه إسترليني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية