ستايل غريب ورائع لشعر الشباب!

ستايل شعر شباب

بات اليوم اتجاه الشباب غريب جدا ورائع في ستايل تصفيف الشعر، إنه الأسلوب الذي لا نراه كثير في مجتمعاتنا، ولكن مع السرعة في التقدم والتطور على كل الأصعدة، بات التأثر بالغير يزيد من جمال المظهر. تعرف الى هذه الأساليب الرائعة والموديلات الغريبة التي تزيد من جاذبية الرجل!

ias

الكعكة العالية

هي القصة التي تعتمد على حلاقة الجانبين حتى درجة الصفر، وترك الشعر على طوله في الأعلى. يصفف الشعر الأملس الى الوراء، ويجمع في عقدة عالية قليلا عن مستوى الشعر فوق الرأس.

الكعكة المنخفضة

هي الأسلوب الرائع الذي نراه عند النساء بكثرة، ولكن ها هو اليوم قد انتقل الى العالم الذكوري خاصة عند الرجال الذين يحبون ترك الشعر على طبيعته وطوله. يعقد الشعر على شكل كعكة في أسفل الرأس من الوراء.

الضفيرة العالية

هي التي تلتصق بالشعر في أعلى الرأس، شكلها رائع جدا لأنها تتماشى مع اتجاه الشعر الناعم. على الجانبين يكون الشعر متوسط الطول ومصفف بالجيل. هذه القصة تتناسب مع اللحية الناعمة والشنب القصير.

كعكة وضفيرة

من القصات المميزة التي سوف تزيد من جمالك، على الجانبين الشعر قصير، في الأعلى طويل، تبدأ الضفيرة من الأمام وتنتهي في الوراء وتعقد على شكل كعكة رائعة. تتناسب هذه القصة مع الشباب أكثر من الرجال الذين تخطوا سن الأربعين.

الضفيرة للشعر الطويل

لكل الرجال الذين يملكون الشعر الكثيف والطويل، لا بد من التعرف الى هذه الضفيرة التي تمتد من أعلى الرأس من الجهة الأمامية حتى نهاية طول الشعر. على القصة أن تبرز الشقان اللذان يظهران في وسط جانبا الرأس، للحفاظ على الأناقة والترتيب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية