تسريحات للوجه النحيف لائقة وجذابة!

تسريحات للوجه النحيف

من أصعب الأمور التي تواجه الرجل، اختيار القصة المناسبة مع شكل الوجه، فقد يجهل البعض أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار شكل الوجه للتمكن من تحقيق القصة التي تتناسب أكثر معه.

لذلك، وإذا كنت صاحب الوجه النحيف، وتتساءل عن القصة المناسبة لوجهك، ما عليك الا التركيز على هذه النماذج واختيار الشكل الذي أعجبك!

ias

القصة الكلاسيكية

وهي القصة العادية التي لا تضطر الا لترتيب الشعر من الجوانب ومن الخلف والأمام، إنها من القصات القصيرة ويمكن للشخص الذي يملك وجها نحيفا وشعره خفيف، تطبيقها لأنها مميزة ولا تحتاج الا للترتيب الخفيف من فترة الى أخرى.

الحلاقة النظيفة

يمكن إزالة شعر الذقن جيدا، وترك الشعر على الطول الطبيعي من أعلى الرأس، وتخفيفه بطريقة تدريجية من الأسفل الى الأعلى عند الجانبين. بهذه الطريقة يمكن أن تظهر ملامح وجهك النحيف.

القصة العصرية

يترك الشعر على الطول الطبيعي، خاصة إذا كان وجهك نحيف جدا، ويفرق من إحدى الجانبين ويترك بشكل انسيابي طبيعي ليغطي النحافة التي تبرز بطريقة بشعة بعض الشيء في الوجه عند الرجل.

السبايكي

وهي من القصات العصرية المميزة التي تلزمك الى رفع الشعر في المنطقة العلوية من الرأس الى الأعلى بواسطة الجيل، وحلاقة الشعر من الجانبين، فبهذه الطريقة لن يركز الأشخاص الى تفاصيل الوجه النحيف، إنما سيكون التركيز على الشعر المصفف الى الأعلى.

القصة الطبيعية

اترك الشعر كما هو واعمل فقط على تسريحه بطريقة مميزة من إحدى الجانبين، إنها القصة التي تتناسب أكثر من غيرها مع الوجه النحيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية