مجموعة سيكو 5:خيار محبي الساعات الرجالية!

ساعات سيكو 5

سيكو من العلامات التجارية المختصّة في تقديم أروع ساعات لليد، الكلاسيكية والعصرية، لتكون الرجل المتألق في كل حين!

إنها الخيار الأنسب لك، بالنسبة الى الأشكال الرائعة والأسعار المعتدلة والمدروسة. اليك هذه المجموعة المتنوعة للبحث عنالنموذج المثير للاهتمام والمميز للماركة العالمية سيكو.

ias

سايكو 5 SNXS79

انها تصميم بسيط من سيكو ولكن مثالية للعمل وللإطلالة اليومية. تقدّم لك اليوم والتاريخ والوقت، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً. يتم استخدام 21 جوهرة في التصميم والحركة أوتوماتيكية يابانية مدونة على العلبة الخلفية من الساعة.

سايكو 5 SNXS77

تستخدم الساعة الحركة اليابانية التلقائية، إنها من الساعات المقاومة للمياه، وناعمة على معصم الرجل.

سايكو 5 SNXS73

إنها من الساعات المماثلة بالنماذج السابقة، بالحركة الاتوماتيكية وبالمقاومة للمياه. هذه الساعة كلاسيكية وواضحة وناعمة جدا.

سايكو 5 SNXS80

واحدة من أكثر النماذج المعروفة في هذه المجموعة المميزة سيكو 5. إنها رائعة على اليد ولونها مناسب للاحتفالات. يختارها الرجال والشباب، وهي من أكثر الساعات شهرةً في سيكو وفي المجموعة.

سايكو 5 SNK809

ستايل هذه الساعة يختلف قليلا عن أسلوب الساعات الأخرى الموجودة في المجموعة. حزامٌ يمنحها نمطاً رياضياً فريداً، وهي متاحة في مجموعة متنوعة من الألوان. حركة الساعة يابانية تلقائية، وهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 مترا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية