رجيم الكرش للحصول على بطن مسطح!

رجيم الكرش

لا تكفي التمارين الرياضية للحصول على بطن مسطح، وللتخلص من الكرش، إنما للتغذية والأطعمة التي تتناولها الدور الاساسي في تطوير الكرش أو حتى في تخفيفه.

يعتبر الكرش من الانتفاخات التي تظهر في منطقة البطن وهي من المشاكل المزعجة التي يعاني منها العديد من الرجال. اتبع هذه الرجيم لتتخلص من كرشك بوقت قصير ولتزيل كل الدهون!

ias
  • وجبة الفطور: عليك شرب كمية كبيرة من المياه على الريق مع القليل من الخبز والجبن لتأمين البروتينات اللازمة للجسم. يمكن تناول أيضا البيض أو الفول، من ثم شرب شيئا باردا او دافئا حسب رغبة كل شخص.

  • وجبة الغداء: هي الوجبة الأساسية التي يجب أن تحتوي على الخبز، ويفضل الخبز البلدي… مع البيض المسلوق ونوع من الشوربة التي تتضمن أنواعا كثيرة من الخضار كالجزر والبازلاء والفاصوليا… أو يمكن تناول صحن من سلطة الخضار الطازجة.

  • وجبة العشاء: يجب أيضا أن تحتوي على البروتينات التي يطلبها الجسم بكثرة لتعزيز العضلات، ولتأمين الطاقة للجسم، هذه الوجبة يمكن اختصارها بصدر من الدجاج المشوي او المسلوق مع القليل من الخضار المسلوق أيضا لتوفير الألياف للجسم.

هذا النظام الغذائي سهل ويمكن لأي شخص تطبيقه، وعلى الرغم من أن كمية الطعام قليلة، إلا أن هذا الرجيم جيد ولا يشعرك بالجوع، فإذا اتبعته ومارست الرياضة لمدة نصف الساعة كل يوم، سوف تتخلص من كرشك، وسوف تحصل على جسم مشدود مميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية