ديور تكسر التقاليد وتطلق دراجتها الهوائية BMX مع حذائها الانيق!

ديور تطلق دراجة BMX

في إطار الأناقة والتميّز والجمال، أطلقت دار الأزياء العالمية Dior درّاجتها الهوائية الجديدة BMX بالتعاون مع المهندس الفرنسي Bogarde.

ديور، التي قدّمت هذه المفاجأة لجميع محبّيها، بعيداً عن العطور والأزياء والأكسسوارات الرجالي، أطلقت دراجتها هذه لكل من يهوى الرياضة والموضة في آنٍ واحد.

ias

هذه الدرّاجة المتوفّرة فقط في 70 وحدة بتصميم فريد، مصنوعة من الكروم وإطاراتها سوداء ومخطّطة باللون الأحمر مع قطعة قماش جلدية حفر عليها اسم Dior.

لكن التركيز الأكبر، كان على حذاء B01 الذي ترافق مع إطلاق هذه الدرّاجة. هذا الحذاء عاد بنا الى حقبة التسعينات حيث استوحت ديور هذا التصميم الإلماني الذي قدّمه The Dassler Brothers عام 1936 وارتداه الرياضي الأمريكي جيسي أوينز في الألعاب الأولمبية في برلين حيث فاز بأربع ميداليات.

هذا التصميم لم يبق كما هو: فقد أدخل عليه بعض من عناصر الحيوية والتجدّد وهذا ليمنح كلّ من يختاره شعور الراحة والخفّة في تنقّلاته. حذاء B01 مصنوع من الجلد الأسود ذات الشرائط الحمراء القطنية ولسان الحذاء باللون الابيض حيث حفر عليه علامة CD.

الدار الفرنسية قدّمت فقط 50 زوجاً من هذا الحذاء الرياضي المميّز وقد يحصل عليها فقط من يجرؤ على إدخال اللون الأحمر والأسود الى إطلالته في موسم 2018. إنه متوفّر حالياً في دبي تحديداً في متجر SOLE!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية