دول شرق آسيا السياحية الأجمل لقضاء العطلة!

دول شرق آسيا السياحية

شرق آسيا هو مصطلح يستخدم لتحديد الدول التي تقع في الجهة الشرقية من القارة الآسيوية. من هذه الدول نذكر الصين واليابان وفيتنام وتايوان وكوريا الشمالية والجنويبة…

تتميز دول شرق آسيا بجمالها الطبيعي وبالثقافات المتنوعة التي عرفت في العالم كله، وبالحضارات التي تركت آثارها في تاريخ هذه البلدان.

ias

من أجمل الدول في شرق آسيا والتي تعتبر موطنا لمئات الأماكن السياحية الجذابة:

كوريا الجنوبية

هي أمة في شرق آسيا، تقع في النصف الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية، هي معروفة بالريف الجبلي الذي تتخلله أشجار الكرز وتنتشر فيه المعابد البوذية منذ قرون، بالإضافة إلى قرى الصيد الساحلية والجزر شبه الاستوائية والمدن مثل العاصمة سيول.

الصين

الصين، أو جمهورية الصين الشعبية، هي دولة ذات سيادة في منطقة شرق آسيا. ومن أكبر الدول في العالم من حيث عدد السكان الذي يبلغ أكثر من مليار و381 مليون نسمة. تم تأسيسها في عام 1949، عاصمتها بكين. من المدن الرئيسية نذكر هونغ كونغ وشنغهاي، والماندرين هي اللغة الرسمية الوحيدة في البلاد.

منغوليا

تحدها الصين وروسيا، عاصمتها أولان باتور، فيها الكثير من المعالم السياحية والأثرية الرائعة وهي من المناطق المثيرة في آسيا الشرقية التي تحتوي على المتحف الوطني المتخصص في عرض القطع الأثرية التاريخية والإثنوغرافية.

كوريا الشمالية

معروفة بجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية تقع في شرق آسيا، في الجزء الشمالي من شبه الجزيرة الكورية. بيونغ يانغ هي عاصمة البلاد وأكبر مدنها، ويبلغ عدد سكانها ما يزيد عن 2.5 مليون نسمة.

تايوان

تايوان دولة صغيرة تقع على حدود شرق الصين، تتميز بالمعابد التقليدية، والينابيع الساخنة والمنتجعات الرائعة والتضاريس الجبلية. تايبيه، هي عاصمة البلاد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية