أحسن خلطات لتطويل الشعر بأيام قليلة!

 خلطات لتطويل الشعر

على الرغم من إمكانية زراعة الشعر وتكاثر التقنيات الحديثة المتطورة لتطويله أو لإعادة نموه، ما زال بعض الرجال يفضلون الطرق الطبيعية!

معظم الرجال يرغبن بتطويل الشعر وتكثيفه، لأنهم يعتبرون من عوامل الجمال والجاذبية ومصدرا يلفت النظر اليهم. من لم يؤمن بفعالية العمليات الجراحية لزراعة الشعر، أو حتى غير قادر على تكلفتها الباهظة، قد يلجأ تلقائيا الى الخلطات الطبيعية.

ias

تعرف الى أبرز هذه الخلطات:

  • البيض: يملك البيض العديد من الخصائص العلاجية، خاصة بالنسبة الى الشعر. إن تطبيق بياض البيض على الشعر لمدة ربع الساعة، يعمل على تطويل الشعر وتكثيفه بفضل البروتينات الموجودة فيه والزنك والحديد والكبريت والفوسفور.

  • الشاي الأخضر: الشاي الأخضر من الطرق العلاجية الطبيعية الجيدة للشعر. هناك نسبة كبيرة من الرجال تستخدمه لتدليك فروة الرأس، شرط أن يكون دافئا، من ثم غسله بالماء البارد في اليوم التالي.

  • زيت الثوم: لا يمكن أن نغضّ النظر عن فوائد الثوم المتنوعة، إنه يعالج تقصّف الشعر ويسرّع من نموه. يمكن غلي بعض فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند، للحصول على زيت آخر. يطبق هذا الأخير على الشعر، فهو يعزز الدورة الدموية ويكثف الشعر.

  • الموز: اهرس موزتين، ودلّك بها شعرك لدقائق قليلة، ثم اغسل رأسك بالماء الفاتر. الموز يحتوي على الفيتامينات المفيدة للشعر مثل فيتامين "أ، س"، وعلى بعض المعادن كالبوتاسيوم. ستحصل على شعر رائع عند تطبيق هذه الطريقة في وقت الفراغ.

  • عصير الشمندر: يعرف الشمندر بدوره الفعال في تكثيف الشعر، إنه غني بالبروتين والفيتامينات والمعادن… يمكنك شرب عصير الشمندر بشكل مستمر لتحصل على فوائد صحية ولتعالج مشاكل الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية