خصائص ايباد ميني الذهبي الجديد

ايباد ميني 3 الذهبي من أبل

ايباد ميني 3 الذهبي

منذ العام 2012، أي منذ أن أطلقت Google ال Nexus7، ازداد الطلب على التابلت الصغيرة. لحقت ب Google شركة أبل ومنذ ذلك الوقت ما زالت تصدر أجهزة الأيباد ميني وأحدثها الأيباد ميني 3. ولكن ومنذ اصدارها في 16 تشرين الأول، ركزت الشركة أكثر على الايباد آير 2 واصبحت الايباد ميني 3 متوفرة في أسواق المملكة المتحدة ابتداءً من 22 تشرين الثاني وبشكل محدود.

ias

يشبه الايباد ميني 3 كثيراً سابقه الايباد ميني 2. أما التغييرات فهي على مستوى اللون، حيث ظهر اللون الذهبي المميز على هذا الجهاز، وعلى مستوى التعرف على هوية المستخدم من خلال البصمة، هذا النظام الذي بدأت أبل استخدامه لأول مرة في جهاز الأيفون 5 وذلك لزيادة نسبة الأمان. يتوفر الايباد ميني 3 الذهبي بأنظمة 16GB، 64GB، 128GB، ولكن من دون أن يتوفر بسعة تخزين 32GB، كذلك الأمر يضم هذا الجهاز اللوحي نظام wifi ونظام 4g.

قدمت أبل في الأيباد ميني 3 الذهبي معالج APPLE A7 ولم تعتمد على معالج A8 أو A8X.. شاشة هذا الأيباد قياسها 7.9 انش وتأتي مطلية بمادة تخفف انعكاس الشمس. الكاميرا الخلفية تبلغ دقتها 5 ميغابيكسلز أما الأمامية فدقتها 1.2 ميغابيكسيلز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية