اكتشاف خدعة سهلة لتسريع اجهزة ايفون!

خدعة جديدة لتسريع اجهزة ايفون

خدعة جديدة لتسريع اجهزة ايفون

يعاني بعض مستخدمي الهواتف من مشكلة السرعة التي تسبب لنا الملل أثناء استعمال الهاتف وتثير غضبنا، لذلك نبحث دائماً عن طريقة لحل هذه المشكلة.

من المؤكّد أن حاملي هواتف أيفون سيفرحون بهذا الخبر فقد استطاع "مارك فوريست"، وهو من الأشخاص المهتمين في مجال التكنولوجيا، أن يكتشف طريقة جديدة لزيادة سرعة هاتف أيفون بطريقة سهلة. نشر فوريست تغريدة على حسابه الخاص على موقع تويتر يكشف فيها الخدعة التي اكتشفها لزيادة سرعة هواتف أيفون وتكمن هذه الطريقة في تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي أو المعروفة بذاكرة الرام عبر خطوات بسيطة.

ias

لزيادة سرعة هاتفك كل ما عليك فعله هو الضغظ على زر إغلاق الهاتف إلى حين تظهر رسالة "إسحب لغلق الهاتف"، عند ظهور الرسالة قم بإزالة اصبعك عن زر الإغلاق واضغط على الزر الأساسي أي زر "Home" لمدة 5 ثوانٍ فقط.

تم تداول هذه الطريقة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، إضافةً إلى المواقع الإعلاميّة العالميّة من بينها مجلّة "Time" الأمريكيّة وصحيفة "Telegraph" البريطانيّة، خاصة أنها لا تؤثر على ذاكرة التخزين الداخلية أبدا.

إقرأ أيضاً:كيف يمكنك أن تحمي "واي فاي " من الإختراق؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية