جاكيتات رجاليه يجب ان تحصل عليها هذا الموسم!

جاكيتات رجاليه لموسم شتاء 2016

تتّجه هذه السنة الأنظار الى منصّات عرض الأزياء ومجلّات الموضة لمتابعة أجدد الصيحات في عالم الملابس والأزياء الرجالية لموسم شتاء 2016.

ias

هذا الموسم، جميع محبّي الموضة والفاشن سيجدون ان الملابس الكاجوال ستحتلّ مكاناً واسعا ًفي دولابك. فأنت لن تضطرّ لارتداء البدلات الرسمية من اجمل مقابلة العمل او حتى من اجل الدوام: بل يكفي ان نختار بعناية تامّة القميص مع السروال المناسب لإطلالة كاجوال مميّزة جدّاً.

تحدّثنا في السابق، عن موضة الدنيم الضرورية لإطلالة ستايلش. بالتحديد، لا بدّ لك ان تحصل على جاكيت الجينز وتنسّقه مع ما شئت من السراويل والقمصان. هذا النوع من الجاكيتات، عاد ليضرب وبقوّة ويزيّن كل الإطلالات الرسمية والعادية. يمكنك على سبيل المثال، ان تنسّق هذا الجاكيت مع الملابس الرياضية والحذاء الرياضي لإطلالة متألقة في النادي الرياضي.

من الأمور التي يجب ان تقتنيها هذا الموسم، هو الجاكيت الجلدي. الشباب ذات الشخصية الجريئة والقوية يتّجهون الى اعتماد هذا الجاكيت الذي يسيمنحك لمسة من التجدّد والأناقة والجاذبية التي قلّما نجدها في باقي الملابس. يفضّل ان تختارها باللون الأسود كي تلائم كل الإطلالات والمناسبات!

الجاكيت المنفوش باللون الزيتي هو خيار الجميع هذا الموسم. لا تتردّد ان تحصل على هذا الجاكيت بهذا اللون او حتى بالألوان الترابية المستوحاة من أجواء الشتاء. اذا كنت من ذوي الشخصية الهادئة، هذا الجاكيت ملائمٌ كثيراً لك مع القميص والجينز الضيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية