موديلات جاكيتات رجالية شتوية لإطلالة دافئة هذا الموسم!

جاكيتات رجالية شتوية 2016

هذا الشتاء، يبحث الرجل العصري عن الملابس او الأزياء التي ستجعل إطلالته الأجمل بين أصدقائه. بعيداً عن الستايل الروتيني واليومي الذي تتبعه، تجرأ هذا الموسم واعتمد الملابس الشتوية المتميّزة لتجذب الأنظار الى جمالك وأناقتك.

ias

بالتأكيد انت ستحتاج الى السترات الصوفية مع السراويل ذات الألوان الداكنة لتشعر بالدفء في أيام الشتاء الباردة. نقدّم لك إذاً اليوم، مجموعة من موديلات جاكيتات رجاليه لا بدّ ان تحصل عليها لإطلالة تضجّ بالحياة والأناقة.

1- السترة القصيرة

إذا كنت من محبّي الستايل الكاجوال والرياضي، يجب ان نجد في دولابك هذا الموسم السترة القصيرة المنفوشة التي يمكن ان تتماشى مع الجينز او حتى مع السراويل الرياضية. هذه السترة القصيرة من اساسيات إطلالتك هذا الموسم وفي كل شتاء!

2- المعطف الطويل:

الشابّ الكلاسيكي والهادئ يتّجه في فصل الشتاء الى اختيار المعاطف الطويلة. هذا الموديل من الملابس يمنحه قامة مستقيمة وجاذبية لا تقاوم. هذا الموسم، ابتعد قليلاً عن الألوان الداكنة مثل الاسود واعتمد اللون البيج ونسّقه مع الجينز والقميص الأبيض.

3- الجاكيت الجلدي:

لا يمكن ابداً ان يمرّ فصل الشتاء دون ان ترتدي الجاكيت الجلدي. هذه الجاكيت هي أكثر من ضرورية لإطلالتك في موسم شتاء 2016. هي تتماشى كثيراً مع الجينز ومع القميص القطني الأبيض!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية