هكذا تستطيع تقوية إشارة الواي فاي للأيفون

تقوية اشارة الواي فاي للايفون

كم من المرات اضطررت أن تتصل بشكبة الواي واي من الأيفون الخاص بك ولم تستطع بسبب ضعف الإشارة. ولكن اليوم، أصبح بإمكانك تقوية إشارة الـ wifi بطريقة سهلة جداً.

ias

قم بإعادة تشغيل كل شيء إعادة تشغيل جهاز توجيه الواي فاي هو من أهم الأشياء التي يجب عليك أن تحاول القيام بها. إنها عملية سخيفة وبسيطة جداً، ولكنها قد تمسح بعض السدادات داخل النظام. قم بإعادة تشغيل جهاز التوجيه بعد إطفائه لنحو دقيقة. قد تحتاج أيضاً إلى إعادة تشغيل الواي فاي على الأيفون الخاص بك. قم بإيقافه، إنتظر دقيقة ثم أعد تشغيله.

مشكلة بالكافر قد تكمن المشكلة بغطاء الهاتف الخاص بك. معظم هذه الأغطية مصنوعة من البلاستيك أو المطاط، وليس لديها تأثير على استقبال الواي فاي، لكن بعض المواد الأخرى قد يسبب لك مشكلة. للتأكد من ذلك، قم بإزالة الغطاء وتأكد من استقبال الواي فاي.

قم بشراء راوتر جديد على الرغم من إمكانية ضعف إشارة الواي فاي بسبب الراوتر، يبقى هذا الاحتمال وارد. للتأكد من الأمر، قم باستعارة راوتر آخر واختبره لبضعة أيام. إذا تحسنت إشارة الواي فاي واستقرت، فذلك يعني أن جهاز التوجيه الخاص بك هو سبب المشكلة.

تداخل بين شبكات الواي فاي المجاورة قد تكون المشكلة صادرة عن تداخل بين شبكات الواي فاي المجاورة، ما يقلل من قوة إشارة هذا الأخير، وهذا يعني أن الواي واي الخاص يك يتداخل مع الشبكات الأخرى. لحل هذه المسألة، قم باختيار قناة خاصة على جهاز الراوتر.

بعد أن اطلعت على هذه الأسباب، أصبحت على يقين بالأمور التي يمكن أن تؤثر على قوة إشارة الواي فاي لجهاز الأيفون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية