هواية تطعيس جديدة تعتمد على سيارات ريموت كنترول

تطعيس سيارات ريموت كنترول

التطعيس هذه الهواية التي يعشقها الشباب في المملكة العربية السعودية وفي بلدان الخليج العربي، قد دخلت عليها اليوم الكثير من التعديلات. باتت هذه الهواية تمارس بطريقة مختلفة وبأسلوب ممتع وشيق فجذبت إليها كل الذين كانوا يكرهونها.

ias

تمارس هواية التطعيس عادة في سيارات رباعية دفع مغلقة أو بشاحنات صغيرة تصنعها تويوتا ونيسان وميتسوبيشي.

والتطعيس، الهواية المفضلة عند الشباب، تمارس عندما يتجه هؤلاء بمركباتهم إلى الجبال الرملية في الصحراء في جو مليئ بالحماس والإثارة. وكما ذكرنا في المقدمة، أصبحت هذه الهواية تُمارَس بطريقة ثانية، وذلك من خلال سيارات ريموت كنترول تعمل على البنزين يتم التحكم بها عن بعد.

قد تعتقد بأن السيطرة على هذه السيارات الصغيرة والقوية أمر سهل، إنما في الحقيقة، ستكتشف بأنها تتمع بعزم دوران كبير ما يسمح لها بالسير على العجلات الخلفية فقط في بعض الأحيان. قد تساهم هذه السيارات الصغيرة، والتي تستخدم الوقود لتتحرك، في تشجيع الأولاد على الاطلاع على هواية التطعيس من عمر صغير.

تشير فئة كبيرة من الأشخاص، إلى أن التطعيس بالسيارات الصغيرة والتي يجري التحكم بها عن بعد، قد يخفف من نسبة الإصابات ،إلا أن شريحة لا بأس بها أيضاً من السائقين، قد قالوا بإن قيادة الشاحنات والسيارات الرباعية الدفع على الهضاب الرملية تقدم متعة لا مثيل لها في العالم.

التطعيس هذه الهواية الخليجية والعربية لن تتوقف أبداً لا بل على العكس أصبحت تتفرع منها هوايات أخرى مليئة بالإثارة والحماس.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… حوادث تطعيس خطيرة ومرعبة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية