تطعيسات وتحديات لا يمكن أن تشاهدها كل يوم

تطعيس سيارات رائع وغريب

صحيح أن المركبات وجدت كي تساعد الناس على التنقل من مكان إلى آخر بشكل سريع، إلا أن فئة كبيرة من الشباب قامت بقيادة السيارة بأسلوب غريب وعلى طرقات غير معبدة.

تكثر الهوايات التي تتعلق بالسيارات، إلا أن تلك التي تُمارس في منطقة الخليج العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية تُعتبر من الأبرز على الإطلاق. فهواية التطعيس مثلاً تجذب عدد كبير من عشاق المركبات الرباعية الدفع الذين يتباهون بقيادتهم للسيارة على التلال الرملية بأسلوب جنوني. إلا أن الغريب في الأمر أن بعض الأشخاص قد حاول التطعيس في سيارات سيدان فخمة غير مرتفعة عن الأرض كالمرسيدس أس كلاس معتقدين بأنهم سيتمكنون من تخطي الرمال بسهولة.

ias

وتحدي سحب السيارات يجذب بدوره أعداداً غفيرة من السائقين الشباب الذين يرون في هذه الهواية مهرباً من هموم ومشاكل الحياة الكثيرة والتي لا تنتهي.

هذا ويتعرض البعض أيضاً إلى كسور وإصابات بالغة خصوصاً خلال هواية التطعيس عندما ترتفع السيارة عن الأرض قبل أن تعود وتصطدم بها بشكل قوي. في الفيديو التالي سوف تشاهد مقاطع صورها البعض أثناء ممارستهم لهوايات وتحديات ممتعة جداً.

على الرغم من أن هذه الهوايات قد تكون أكثر أماناً من التفحيط، إلا أن الاحتياط واجب خصوصاً أن فئة لا بأس بها من السائقين لا تستخدم على الإطلاق حزام الأمان، وهذا أمر غير محبب.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… حوادث تطعيس غيرت معالم بعض السيارات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية