"أخبرني".. تطبيق عربي جديد لرسائل مجهولة الهوية

تطبيق "أخبرني" (akbrny.com)

تطبيق “أخبرني” (akbrny.com)

أحياناً يسعى البعض للتواصل مع أشخاص وأخذ رأيهم بأي شيء معين ولكن تعيقهم بعض الأمور من بينها أنهم يفضلون أن تبقى هويتهم مجهولة.

لهذه الأسباب تم إبتكار تطبيق جديدة يحمل إسم "أخبرني" وهو تطبيق عربي متوفّر على متجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وما يجعله أكثر إستخداماً هو أن هذا التطبيق مجاني.

ias

يسمح هذا التطبيق بإرسال وإستقبال رسائل مجهولة وأخذ آراء أشخاص لا تعرفهم من دون أن تعرف هواية المرسل والمرسل إليه وذلك من خلال جمع عدد من المتابعين والمعجبين.

إضافة إلى ذلك يتيح هذا التطبيق للمستخدم بالضغط على زر الإعجاب لإبداء إعجابه برأي الشخص الآخر مع العلم أن هذا التطبيق يحافط على السرية التامة فتبقى الآراء التي ترسل لك سرية ولا يقرؤها سواك.

بإمكانك أيضاً مشاهدة الآراء وحذفها كما يمكنك تعديل حسابك الشخصي وملفك والصورة وإسم المستخدم إضافة إلى ميّزات عديدة ضمن التفاصيل الموجودة في التطبيق.

أخيراً من المتوقع أن ينال هذا التطبيق نسبة مستخدمين عالية ويصبح من أشهر التطبيقات العربية التي تعمل بمنهجية قريبة نسبياً لطريقة عمل وسائل التواصل الإجتماعي العالمية مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية