هاتف "LG V20" القادم.. كاميرا مذهلة بدقة خيالية!

LG V20

LG V20

لم تعد شركة سامسونج وآبل الوحيدتين المسيطرتين على سوق الهواتف الذكية فقد دخلت في المنافسة شركات تقدّم هواتف ذات مواصفات رائعة أبرزها "ال جي" فماذا عن هاتفها الجديد؟

يحتل هاتف سامسونج جالاكسي نوت7 وسائل الإعلام كونه يعتبر الهاتف الأهم حالياً وأكثرها تطوّراً ولكن LG V20 القادم سيطغى عليه بمواصفاته المميّزة وستقوم الشركة بإلإفصاح عنه رسميّاً في 6 سبتمبر المقبل.

ias

رغم أن موعد طرح الهاتف لم تحن بعد إلا أنه تم تسريب صورة لـLG V20 إضافة إلى بعض المعلومات عن مواصفاته فبحسب التسريبات ستكون شاشة الهاتف بحجم 5.5 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل.

إضافة إلى ذلك تم تزويد الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 رباعي النواة بقوة 2.2 جيجاهرتز أمّا ذاكرة الرام فهي بحجم 4 جيجابايت وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير بالساعة.

أمّا الأهم في الهاتف فهي الكاميرا، إذ إن LG V20 يتميّز بكاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل لتتنعم بصور شديدة الدقة، امّا الكاميرا الأماميّة فهي بدقّة 8 ميجابيكسل. صور "سيلفي" رائعة أيضاً.

أخيراً مازالت بعض المواصفات، مثل ذاكرة تخزين المعلومات وسعر LG V20 وغيرها مجهولة ولكن سيكشف عنها بعد أيام قليلة أثناء طرح الهاتف فهل سيكون هناك مفاجآت أخرى؟

إقرأ أيضاً: "إل جي" تطلق هاتفا بمواصفات غير موجودة في أي جهاز "أندرويد"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية