أهمّ البرامج لتسريع جهاز الكمبيوتر ونظام الويندوز

برنامج تسريع الجهاز

في عصر السرعة والتقدّم، يبحث الانسان عن كل شيء سريع وبسيط. فنراه يعيش سباقاً مع الزمن والوقت ليستطيع ان يحقّق اكبر عدد ممكن من الأحلام والأمنيات.

ias

جهاز الكمبيوتر الذي دخل الى حياتنا في القرن العشرين غيّر الكثير من المفاهيم والمعتقدات خاصّة في الأبحاث والدراسات، حيث سهّل عمليات البحث عن الداتا والمعلومات وجعل العالم في اتّصالٍ واحد.

ومن اكثر ما يجعل العمل على جهاز الكمبيوتر مستحيلاً او مملّاً، هو عندما يتعرّض الجهاز لحالة من الموت البطيء: فتستغرق اقلّ عملية تصفّح الانترنت او اي شيء آخر ساعاتٍ طويلة قد لا تنتهي.

برنامج Glary Utilities:

هذا البرنامج المميّز الذي ننصحكم بتحميله يقوم بتنظيف الكمبيوتر من الملفّات الضارّة التي تجعل أداؤه ابطأ. بفضل هذا البرنامج ستتخلّص من الملفّات والبيانات التي لا تريدها بعد اليوم مع حماية تامّة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وستلاحظ الفرق في سرعة الكمبيوتر مع هذا البرنامج اثناء تصفّحك للانترنت او حتى اي عملٍ آخر.

برنامج Wise Care 365:

وكما اسمه يدلّ عليه، فوظيفة هذا البرنامج تقوم على حماية الحاسوب الخاصّ بك وتنظيفه من الفيروسات والملفّات الضارّة التي لا ترغب بها. يساعد Wise Care على تحسين اداء نظام الحاسوب خاصّة الويندوز كما ومسح كل الروابط التي تصفّحتها على الانترنت. يهتمّ ايضاً بمسح وتنظيف ذاكرة التخزين.

برنامج Win Utilities:

يساعدك برنامج Win Utilities على التخلّص من كل الملفات والبيانات غير الضرورية من مخالفات او فيروسات التي تؤثر سلباً على عمل وسرعة نظام الويندوز. بعد اليوم، لن تقلق ابداً من وجود ملفّات مكرّرة بفضل الحماية التي ستجدها مع هذا البرنامج المتفوّق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية