تعرف على افضل العاب الكمبيوتر المجانية

العاب كمبيوتر

العاب كمبيوتر

يعتبر جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر من أول الاختراعات التي كانت نواة الطفرة التكنولوجية التي نعيشها في عصرنا الحالي.

تتعدد استخدامات هذا الاختراع فهناك من يراه حاجة ضرورية في العمل وهناك من يستخدمه للتسلية واللهو فقط، واذا كنت من بين الباحثين عن المرح فاليك افضل العاب الكمبيوتر ذات الحجم الصغير والتي ننصحك بتحميلها على جهازك.

ias

لعبة Racing Supercars : هي واحدة من أقدم العاب السيارات المجانية التي يمكنك تحميلها مجاناً، وستقدم لك هذه اللعبة كثيراً من المرح بسبب احتوائها على 30 مرحلة.

لعبة Pool: تتشابه هذه اللعبة كثيراً مع لعبة 8 ball pool وهي من بين الالعاب المسلية للغاية، وهي عبارة عن لعبة بلياردو ثلاثية الابعاد، ويمكنك من خلال هذه اللعبة المنافسة مع أصدقائك واللعب اونلاين.

لعبة Police Supercars Racing: تعمل في هذه اللعبة على مساعدة الشرطة لالقاء القبض على المجرمين وذلك باستخدام سيارات سريعة للغاية والمميز في هذه اللعبة هو تصميم الجرافيكس عالي الجودة.

لعبة Spidermania Solitaire: هي واحدة من أشهر الالعاب الموجودة على أجهزة الكمبيوتر وهي لعبة مشابهة للعبة البلوت الشهيرة في السعودية.

لعبة egon: من أكثر الالعاب المسلية والصغيرة الحجم وهي شبيهة بالالعاب الصغيرة الموجودة على الهواتف الذكية.

لعبة Bee Garden: هي لعبة لها أوقات محددة يتم فيها صنع العسل في حديقة النحل، كذلك تحتوي اللعبة على اكثر من 40 مرحلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية