أماكن سياحية في جدة للعرسان الجدد!

اماكن سياحية في جدة للعرسان

عند السفر، يختلف موضوع الرحلة، بين السفر بهدف العمل أو الإستجمام أو بهدف قضاء شهر العسل بعد الزواج.

للمتزّوجين الجدد أماكن خاصّة للزيارة، أماكن رومنسيّة رائعة وهادئة، لتضيف إلى الحياة الجديدة نوعاً من اللّذة والحب.

ias

تعتبر جدّة من المناطق السّعودية التي يقصدها بعض العرسان الجدد، نظراً لتنوّع الأماكن المناسبة لهم ولرومنسيّتهم. اكتشف هذه الأماكن التي تعزّز الحب وتزيد من العشق بين المتزوّجين:

نافورة الملك

تقع هذه النافورة على الكورنيش في جدّة، تتصاعد منها المياه بقوّة لتلوّح في سماء جدّة، هذا المكان مناسب للعشّاق الذّين يرون أحلامهم المستقبليّة أمامهم ويؤمنون بالحب وبالقدرة على تحقيق الأهداف.

ميدان الدراجة

واحدة من أكبر المربعات في المدينة تتميز بمنحوتة ملفتة للنظر لدراجة قياسها 50 قدماً في الإرتفاع. يقع هذا المعلم في الفيصليّة في جدّة، وهو مناسب للعشّاق.

مطعم لوسين

يقع هذا المطعم الرومنسي والهادئ في تياترو مول في شارع التحلية، جدة، مكة المكرمة. مكان جميل للغاية، يتمتّع بإطلالة جذّابة ويقدّم الأطباق الفاخرة. يقدّم خيارات واسعة من الطّعام والخدمة فيه مميزّة، والأجواء هادئة.

التسلية

أنصح بزيارته والتمتع بالألعاب المسلية والمدهشة. يقع في مول الصيرفي على شارع التحلية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. هو مكان ليبدأ العرسان الجدد حياة المرح والتسلية. يعزّز من مهارة اصطياد الحبيب أو الحبيبة، ويعلّمك الطرق التي تساعدك للوصول إلى الهدف مهما كان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية