ألوان مفترضة يمكن أن ترافق هاتف أيفون 7

الوان ايفون 7

أيفون، هذا الهاتف الذي حصد نجاحات كبيرة في العالم بفضل سهولة استخدامه وبسبب التطبيقات الكثيرة والمنوعة التي يمكن تحميلها من الأب ستور، بات الناس ينتظرون صدور نسخة جديدة منه في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الحالي.

ias

وسيعرف الهاتف الجديد باسم أيفون 7 كما أن بعض الشائعات تشير إلى أن هذا الهاتف قد يشكل ثورة في عالم الموبايلات خصوصاً وأن أبل يمكن أن تقدم في الهاتف الجديد كاميرا متطورة، زر رئيسي مختلف وحديث إلى جانب قدرة بطارية كبيرة تمكّن المستخدم من التمتع بالفيديوهات، التطبيقات، الألعاب من دون أن تكون البطارية عائقاً مزعجاً.

وتقول الشائعات أيضاً أن قدرة التخزين ستكون مختلفة وكبيرة جداً كتلك التي تتواجد في الأيباد برو.

وإذا كنت من الأشخاص الذين تجولوا في الصين مؤخراً بالتأكيد لاحظت في الكثير من الأمكنة نموذج للحجم الطبيعي لهاتف أيفون 7 الذي يمكن أن يصدر في شهر سبتمبر، أما في ما خص ألوان الموبايل المنتظر، فليست معروفة حتى الآن لكن على الأرجح سوف تعتمد الشركة المصنعة على الألوان المعتادة لأيفون 6 (الرمادي، الفضي، الذهبي، الذهبي الزهري)، كما أن بعض التسريبات أشارت إلى أن الهاتف يمكن أن يكون أسود أو كحلي اللون.

جميع هذه الأخبار ليست مؤكدة حتى اللحظة، من هنا وإذا كنت من عشاق هذا الهاتف المميز، ما عليك سوى أن تنتظر إطلاق أيفون 7 حتى تتعرف على أهم مواصفاته وخصائصه.

إقرأ أيضاً: ما هي أبرز الأخبار التي طالت هاتف "أيفون 7"؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية